نصائح الجمال الكاملة لأفضل إطلالة صيفية

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

أقدم لكِ نصائح بسيطة تجعلك أجمل باستخدام نفس أدوات مكياجك ، فإن طريقة الاستخدام هي التي تجعل إطلالتك ناجحة أم لا ، لذلك اتبعي معي هذه النصائح لأفضل إطلالة صيفية مع لمسات مكياجك الناعمة .

وجه خالي من العيوب
من خلال خطوات بسيطة جداً يمكنك الحصول على بشرة هادئة خالية من العيوب ، أولاً يجب عليكِ ترطيب البشرة بكريم مرطب ، ثم تطبيق كريم الأساس و توزيعه بواسطة اسفنجة مخصصة لكريم الساس مبللة بالقليل من الماء ، ثم وضع كونسيلر تحت الجفون فقط بشكل مثلث مقلوب ، ثم يطبق مسحوق البودرة الخفيفة أو الشفافة ، ثم لمسة برونزية خفيفة على وجنتيكِ .

العيون
فكرة تغيير اللون الأسود فكرة رائعة جداً ، بإمكانك استخدام الماسكارا بألوان عصرية جديدة مناسبة لموسم الربيع و الصيف ، و يفضل استخدام الماسكارا الشفافة كطبقة تمهيدية مع استخدام قلم الكحل بألوان حيادية مثل الأخضر الزيتوني وهذه بعض ألوان الكحل حسب لون العيون :

العيونالداكنة : كحل أزرق داكن / أخضر
العيون الخضراء: كحل بنفسجي داكن
العيون الزرقاء: كحل بني داكن

أحمر الشفاه
اختيار لون أحمر الشفاه المناسب للون البشرة من أفضل الاختيارات ، فإن هناك ألوان الموضة التي لا تناسبك لذلك اتبعي الأنسب لكِ كالتالي :
الجلد شاحب: اختاري الألوان الباردة
البشرة بلون الزيتون : اختاري الألوان الدافئة

بشرة لامعة
في مساء ليالي الربيع و الصيف يمكنك اضافة وميض لبشرة الجسم باستخدام فرشاة بودرة كبيرة على ذراعيك و الساقين أو القدمين و الوجنتين.
نصيحة: للحصول على تألق يدوم طويلا قومي باستخدام غسول الجسم ثم بعد ذلك استخدمي المسحوق المضيء ليستمر التوهج معكِ أطول فترة ممكنة .

الشعر
للحصول على شعر جميل خلال وجودك خارج المنزل لفترة طويلة ، احرصي على أن يكون الشعر نظيفاً و من ثم تصفيفه و عند الخروج استخدمي رذاذ يكثف و يثبت الشعر للحفاظ على تصفيفة شعرك أطول فترة ممكنة .