نصائح مذهلة للحد من مسام البشرة الواسعة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مشكلة المسام الواسعة لا يمكن للكثيرين تداركها فإن الأتربة و العرق عندما تعلق بها و تتراكم تؤدي لمشاكل أخرى أهمها حب الشباب ، فإن نظافة البشرة تقلل من هذه المشاكل لكن مع المسام الواسعة الأمر يختلف حيث تحتاج إلى عناية خاصة لتطهير تلك المسام من الأتربة و البكتيريا و الزيوت العالقة بها و التي تجعل المشاكل تتفاقم بل و يجب أن نستخدم المنتجات القابضة للمسام بعد تنظيفها لحمايتها من التأثر بالملوثات المحيطة بها ، لذلك نقدم إليكم بعض النصائح و العلاجات التي تعمل على تقليل المسام على بالبشرة .

مكعبات الثلج
ببساطة قومي بالتفاف مكعب من الثلج و تمريره على البشرة سيتم تنشيط الدورة الدموية وتحسين صحة الجلد عموما.

09345-horz
خل التفاح
انه بمثابة تونر طبيعي و قابض للمسام يساعد أيضا استعادة توازن درجة الحموضة في الجلد ويشد مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات، والتي تحافظ على البشرة من حب الشباب .
اخلطي أجزاء متساوية من الماء و خل التفاح و تبلل قطعة من القطن في هذا المزيج ثم تمسح بها الوجه فإنه مرطب خفيف يغذي بشرتك و يعتبر بمثابة الحماية المضادة للأكسدة لبشرة شابة و مشرقة .

بياض البيض
امنحي بشرتك التغذية و الشباب الدائم فإنه يقضي على المسام الواسعة و يشد الجلد .
اخفقي بياض البيض و ضعيه على جميع أنحاء البشرة و اتركيه على بشرتك حتى يجف ثم يشطف بالماء البارد .

صودا الخبز
انها جيدة جدا في تقشير البشرة بل يعمل كالسحر لطرد الأتربة و الزيوت بالإضافة إلى ذلك فإنه يعيد أيضا درجة حموضة الجلد و يعتبر مضادة فعال للبكتيريا و مضاد للالتهابات
فقط اخلطي القليل من صودا الخبز بالماء بنسبة تجعله خليط متجانس يمكن استخدامه ، و تفرك البشرة بهذا المزيج بحركات دائرية و تشطف بالماء البارد .