نعومة شعرك بعيداً عن البروتين والكيراتين

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جميعنا يعلم تقنيات فرد الشعر بالبروتين والكيراتين و الكثير من النساء لجأن لها لاستعادة جمال الشعر و الحصول على شعر مفرود و ناعم لعدد من الشهور على حسب نوع المنتج الذي تستخدمه و طبيعة الشعر ، إنه هوس و جنون فرد الشعر لكن الأمر لا يقف عند هذا الحد بل انتشرت في الآونة الأخيرة تحذيرات من خطورة استخدام هذه المستحضرات بالرغم من أن مستخدميها يؤكدون خلوها من المواد الكيميائية و الفورمالين مما دعا الكثير من الأطباء يؤكدون على وجود خطورة من هذا الأمر و هناك حالات تشكو من أضرار أصابت الشعر بالفعل .

هناك العديد من السيدات التي أنفقت الكثير من الأموال الطائلة في سبيل فرد الشعر لكن كانت الأضرار أكبر مما دعى لإنفاق المزيد من الأموال إلى العلاج لذلك ننصحك جميلتي أن تبتعدي عن مثل هذه المواد التي لا نعلم ما هي المكونات الحقيقية التي تدخل في تركيبتها ، فإن أفضل الوسائل هي المكونات و الوصفات الطبيعية .

نعومة الشعر بعيداً عن البروتين والكيراتين
إليكِ خلطة رائعة تفعل السحر بالشعر فإنها تمنحه التغذية و القوة و اللمعان و تمنحك ملمس ناعم لن تصدقيه ، استمري على تطبيقها و سوف تذهلك النتيجة .

قناع البيض لفرد و تغذية و نعومة الشعر

المكونات :
1 ملعقة كبيرة من عسل النحل .
بيضة واحدة .
1 وحدة موز ناضجة .

طريقة التحضير و الاستخدام :
تهرس ثمرة الموز المقشرة و تخلط مع البيضة المخفوقة و ملعقة عسل النحل .
ضعي هذا القناع على الشعر النظيف مع تدليك فروة الرأس للوصول إلى جذور الشعر و الاستفادة القصوى ، فإن التدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية .
يغطى الشعر بقبعة الاستحمام لمدة نصف ساعة .
ثم اغسلي شعرك بالشامبو و يشطف جيداً .
كرري هذا القناع مرة في الأسبوع و استمتعي بشعر جميل مذهل بعيداً عن البروتين و الكيراتين .