مكياج الصيف أكثر ثبات بألوان مشرقة

مكياج

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

 

في فصل الصيف تعاني الكثيرات من عدم ثبات المكياج لفترة طويلة بسبب ارتفاع درجة الحرارة و العرق ، لذلك يقدم لكِ خبراء التجميل نصيحة رائعة لتثبيت المكياج و هي عبارة عن استخدام بخاخة و يرش بها الوجه مرتين بعد الانتهاء من الخطوات الأخيرةللمكياج ، و يترك الوجه يجف و بهذه الطريقة سوف تحصلين على مكياج ثابت في فصل الصيف لفترة أطول .

 

جميلتي احرصي على استخدام المكياج الذي يمنحك الاشراقة و البهجة في فصل الصيف ، لذلك نقدم لكِ هذه النصائح المفيدة لإطلالة جميلة و بسيطة .

 

ظلال الجفون
إعتمدي الظلال بألوان الباستيل المشرقة أو استخدمي الألوان المنعشة مثل البنفسجي والوردي الباهت والأبيض- الفضي والذهبي الباهت، وراعي عدم المبالغة في توزيع المكياج. ووزعي اللون المختار فوق الجفن الأعلى وتحت جذور الرموش السفلى.

 

الماسكارا
من أجل تأثير ملفت للنظر، عززي رموشك بالماسكارا المكثفة واختاري اللون الأسود الذي يضفي العمق على النظرة ويمنحك نظرة جذابة. وإستخدمي الماسكارا المضادة للماء في فصل الصيف الحار، فهي أنسب ما يكون حتى لا تلطخ العين، كذلك استخدمي قلم كحل مضاد للماء.

 

احمر الشفاه
إستعيني باللون الأحمر الشفاف الذي يغلف الشفاه بطبقة لونية رقيقة مستوحاة من الفاكهة الحمراء الشهية كالفريز والكرز او التوت، أو التزمي باللون البيج-الوردي او المشمشي من اجل إطلالة طبيعية هادئة ورومنسية.