5 طرق لارتداء التنورة المفضلة لكِ « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

5 طرق لارتداء التنورة المفضلة لكِ

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات :
اكتب تعليق
5 طرق لارتداء التنورة المفضلة لكِ

ندى الجاسر – موقع أزياء:

التنانير هي العنصر العنصر الرئيسي و الأساسي في خزانة أي امرأة، و هي عادة ما تكون متوسطة في الطول و يسهل على المرأة ارتداءئها وتناسب جميع أنواع الجسم لكن في بعض الأحيان يمكنك أن تقع المرأة في حيرة من أمرها في أسلوب و طريقة ارتدائها بحثاً عن المزيد من التألق و الراحة .

لذلك نقدم إليك 5 طرق مختلفة لارتداء التنورة المفضلة لك

لعطلة نهاية الاسبوع
هذا اليوم الذي يحتاج لمزيد من البساطة و الراحة الذي يمكن لتنورة فضفاضة أن تمنحه لك ، لذلك ارتدي التنورة الواسعة الفضفاضة ذات الكسرات أو الكشكشة البسيطة و ارتدي معها التي شيرت أو القميص الكلاسيكي ، و إذا كنتي تفضلين الحمالات لا تترددي في استخدامها أو استخدمي الحزام الرفيع بديلاً منها ، و يمكنك ارتداء الجوارب الطويلة و القبعة الكبيرة لتكوني مميزة بإطلالة بسيطة و مريحة في عطلة نهاية الأسبوع .
كما يمكنك أن تختاري تسريحة الجديلة أو الكعكة فإنها تناسب هذه الإطلالة أيضاً .

ممارسة العمل
التنورة قطعة عملية جداً يمكنك ارتدائها في العمل ، يمكنك أن تختاري التنورة ذات الطول الجيد و ارتدي القميص بلون حيادي و جاكيت قصير أو ارتدي السكارف أو الوشاح بديلاً من العقد أو القلادة ، و لا تنسي الجوارب و الحذاء ذو الكعب متوسط الطول ، اختاري تسريحة الكعكة المرتفعة بعض الشيء أو ذيل الحصان .

في المساء
ارتدي التنورة المصنوعة من الجلد فإنها اختيار رائع ليلاً ، فإن ارتداء تنورة مصنوعة من الجلد الأسود المجسم التي تناسب القوام الممشوق مع ارتداء بلوزة من الساتان أو المطرزة بالترتر أو الخرز سوف تكون ملائمة جداً ، ايضاً الحذاء من الأفضل أن يكون ذو كعب عالي رفيع ليبرز أنوثتك بإطلالة جذابة و بسيطة بالتنورة .

خروجات التنزه و الاستكشاف
سواء كنت في عطلة أو ببساطة في رحلة استكشافية فيمكنك أن تتألقي بالتنورة متوسطة الطول و الواسعة إلى حد ما بالإضافة إلى ارتداء القميص الكاروهات مع قبعة عريضة و حقيبة يد كروس سوف تكون ملائمة مع الحذاء الرياضي أو الأرضي لمزيد من الراحة .

المناسبات الخاصة
سواء هذه المناسبة عيد ميلاد صديقتك أو حفل زفاف أحد رفاقك ارتدي التنورة المطبوعة بالأزهار بألوان الباستيل و البلوزة الدانتيل أو مكشوفة الذراعين ذات الرقبة المرتفعة .

1-horz

 

0-horz

14-horz

10-horz

6-horz

 

13-horz

12-horz

11-horz

9-horz

8-horz

7-horz

5-horz

4-horz

2-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

التعليقات مغلقة

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات