نعومة وإشراقة بشرتك بين يديكِ

العناية بالشعر والبشرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

نعومة البشرة و نضارتها من الأمور التي تهتم بها كل إمرأة ، و نجد الكثيرات يبحثن عن مستحضرات التجميل الباهظة أملاً في الوصول للنتيجة التي تتمناها ، فإذا كنتِ تعانين من خشونة البشرة أو شحوبها و جفافها و ظهور القشور وتراكم الجلد الميت على بشرتك إليكِ مجموعة من الوصفات الطبيعية التي بدورها تعمل على نعومة البشرة ومنحها النضارة والحيوية .

 

إذا كنتِ تعبتي من مظهر بشرتك المرهقة و جربتي العديد من المستحضرات والكريمات بدون فائدة كوني معي وجربي هذه الطرق الطبيعية البسيطة التي لا توجد لها آثار جانبية بخلاف مستحضرات التجميل و العناية التي تحتوي على مركبات كيماوية .

 

خلطات طبيعية لها مفعول السحر على بشرتك
قولي وداعاً لمستحضرات التجميل والعناية التي تحتوي على مواد كيماوية و تعالي معي تعرفي على خلطات طبيعية موجودة في كل مطبخ تعمل على نعومة بشرتك و علاج مشاكلها المتعددة .

 

 

ماسك الليمون والخيار لنعومة وتفتيح البشرة
اعصري كل من الخيار و الليمون وضعيه على وجهك لمدة 5 دقائق و اغسلي وجهك بالماء البارد ، سوف تشعرين بصفاء ونقاء بشرتك و تفتيح لونها بالإضافة لنعومتها .

 

0

الليمون و الحليب لترطيب ونعومة البشرة
اصنعي مزيج من الحليب و الليمون و امسحي وجهك به بواسطة قطعة من القطن و اغسلي وجهك بالماء البارد ، استخدمي هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم و سوف تفاجئك النتيجة .

 

 

خليط الليمون مع الجليسرين لتفتيح البشرة و التخلص من الخلايا الميتة
امزجي مقدار ملعقة من الليمون و الجليسرين و بواسطة قطعة من القطن ضعي المزيج على بشرتك مع عمل مساج دائري بسيط ، اتركي الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق و يغسل بالماء الدافيء .

 

 

ماسك البطاطس و الليمون لتفتيح البشرة و التخلص من شحوبها
احضري نصف وحدة بطاطس و ابشريها و ضعي عليها قطرات من الليمون ، ثم يوضع الخليط على وجهك بواسطة قطعة من الشاش لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء البارد .

 

 

نصيحة هامة
تناول كيمات كتفية من المياه و العصائر الطبيعية .
خذي القسط الكافي من النوم .

اذا كانت بشرتك حساسة يفضل تجربة الخليط على جزء صغير من بشرة اليد قبل وضعه على وجهك .

1 thought on “نعومة وإشراقة بشرتك بين يديكِ

Comments are closed.