أجمل تسريحات شعر عروس 2015

العناية بالشعر والبشرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
عروستنا الجميلة … شعرك هو تاجك في يوم زفافك و بالتاكيد تبحثين الكثير والكثير حتى تختاري تسريحة شعرك الملائمة لكِ و التي تحوز على إعجابك و التي تشعرين بها بالارتياح .

 

هذا المقال أوجهه لعروس المستقبل والذي نستعرض فيه معاً أحدث و أجمل تسريحات الشعر الطويل التي تضم مجموعة كبيرة و مميزة لتصفيفات الشعر بأفكار رائعة و بسيطة و ايضاً تتميز بالعصرية .
فإن تصفيفات الشعر العصرية اصبحت ستايل العروسم فلم تعود صيحات الموضة تتجه لتسريحة الشعر المعقدة بل نجد أن التسريحات البسيطة جداً من أهم سمات عروس 2015 .

 

عروستي الجميلة … إذا كنتِ تفكرين في تغيير لون شعرك واستخدام درجة لون صبغة لأول مرة فاحرصي على صبغ الشعر قبل موعد الزفاف بشهر حتى تتعودي على لون الصبغة أو حتى لا تتفاجئين بدرجة لون شعر غير متوقعة تفسد إطلالتك في يوم زفافك .

 

أيضاً عليكِ بالعناية بصحة شعرك قبل شهر من الزواج و ذلك من خلال عمل حمامات كريم و تغذية الشعر بالماسكات الطبيعية التي تغذي الشعر دون الإضرار بصحته .

 

و أخيراً عند اختيار تسريحة الشعر قومي بتجربتها و التأكد من أن هذه هي تسريحة الشعر الملائمة و ايضاً المكياج فهذه الخطوة هامة جداً للعروس ، لذلك اننا نقدم لكِ جميلتي مجموعة رائعة جداً من أحدث و أجمل تسريحات الشعر من خلال ألبوم رائع جداً يضم أفكار و أشكال متنوعة من تسريحات الشعر الملائمة لصاحبات الشعر الطويل .
تعالي جميلتي اختاري تسريحة شعرك من خلال الصور التالية .

 

 

1

 

 

 

 

 

2

 

 

 

 

 

3

 

 

 

 

 

4

 

 

 

 

 

5

 

 

 

 

 

6

 

 

 

 

 

7

 

 

 

 

 

8

 

 

 

 

 

9

 

 

 

 

10

 

 

 

 

 

11

 

 

 

 

 

12

 

 

 

 

 

13