التخلص من دهون الفخذ في فترة زمنية قليلة

رجيم و رشاقة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
إذا تحدثنا عن الدهون المتراكمة بالجسم في العديد من مناطق الجسم المختلفة ، فإذا أردنا تخسيس منطقة بعينها يكون الأمر ليس بهذه السهولة التي نتخيلها للتخلص من آثار زيادة الوزن من الجسم .
هناك بعض الطرق الفعالة التي تخلصك من دهون الجسم في فترة زمنية قصيرة ، فجميعنا يحتاج لهذا الأمر بالطبع و لكن هل هناك تمارين أو حمية على وجه التحديد لتخسيس الفخذين و التخلص من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة وحدها .
لا يوجد حمية بعينها تستهدف على وجه التحديد الدهون في منطقة الفخذ وحدها، بل هناك تغييرات في الروتين اليومي و التي يمكن أن تقوم بهذا الشأن و التي تعمل على تخفيف الدهون و التخلص من السليوليت و الترهل الموجود بمنطقة الفخذ .

 

إليكِ تمارين سهلة وبسيطة تخلصك من دهون الفخذ و الأرداف

 

التمرين الأول
قومي بالوقوف على الساقين ، ثم ارفعي القدم اليسرى للخلف مع الارتكاز على القدم اليمنى و امالة الجسم للأمام ، استمري على هذا الوضع مع أخذ نفس خمس مرات ثم قفي بثبات و كرري التمرين 10 مرات مع تغيير القدمين.

 

التمرين الثاني
باستخدام الكرسي .. ضعي الكرسي خلفك بحيث تكونين أمامه من ناحية الظهر مع أخذ مسافة بينك و بين الكرسي ، قومي بالارتكاز على الكعبين ، و قومي بتحريك الجسم السفلي من جسمك كانك سوف تأخذين وضعية الجلوس و قبل الجلوس خذي وضعية الثبات لمدة 30 ثانية ثم العودة لوضع الوقوف مرة أخرى و قومي بتكرار التمرين 10 مرات.

 

التمرين الثالث
باستخدام الكرسي .. قفي أمام الكرسي بحيث يكون من ناحية الوجه ، قفي بثبات ثم ارفعي القدم اليمنى و ثبتي الكعب على المقعد لمدة 10 ثواني، ثم ارفعي قدمك لأعلى المقعد قدر استطاعتك ثم الثبات على هذا الوضع لمدة 10 ثواني ثم اخفضي القدم إلى المقعد مرة أخرى .
كرري هذه الخطوة 10 مرات مع كل قدم .

1 thought on “التخلص من دهون الفخذ في فترة زمنية قليلة

Comments are closed.