ارتدي الجيب و كوني في كامل أناقتك

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
الجيب من وجهة نظري من الملابس الرائعة التي تمنحك الأنوثة و الجمال و يمكنك أن تنسقي الجيب مع قطع كثيرة جداً من ملابسك فهي بالفعل قطعة أساسية لإبراز جمالك و أنوثتك .

 

كيفية الحصول على إطلالة جميلة و مميزة بالجيب
جميلتي … لا تترددي في ارتداء الجيب أو التنورة فإنها أصبحت موضة بل هي أبرز خطوط الموضة لهذا العام لذلك سوف نتعرف معاً على بعض النقاط الهامة التي تساعدك في تنسيق الجيب بأناقة و ذوق عالي ….

البلوزة
ارتدي الجيب الواسعة مع البلوزة البسيطة مع اضافة قلادة مصممة من سلاسل متتالية بأطوال مختلفة ، أو ارتدي سكارف بدلا من القلادة .

الجاكيت القصير
من أحدث خطوط الموضة لعام 2016 هي الجاكيت القصير الذي يمكنك ارتدائه مع الجيب القصير أو الطويلة فهذه الإطلالة أنيقة تناسب صاحبات الشخصية العملية .

القميص
من أفضل الاطلالات العصرية هي ارتداء القميص مع ربط نهاية القميص على الخصر أو أن ترتدي القميص و استخدمي حزام على الخصر فيمنحك ستايل جميل جداً  .
أيضاً يمكنك ارتداء القميص لاطلالة راقية في العمل و هو أن ترتديه مع الجيب الضيق و الجاكيت فتكون إطلالة أنيقة مناسبة للعمل .

الجيب القصيرة
اذا كنتِ تفضلين ارتداء الجيب القصير فبإمكانك ارتداء الليجن أو الجوارب الطويلة مع البوت الطويل ، سوف تكون إطلالة جميلة و مميزة ، أيضاً ارتدي الجيب القصيرة مع البلوزة المفتوحة أو التوب القصير .
اذا كانت الجيب منقوشة ارتدي البلوزة السادة بلون متناسق مع الجيب .

 

إليكِ عزيزتي مجموعة رائعة من الإطلالات بأفكار مختلفة لتنسيق الجيب

00

1

3

5

7

9

11

0

2

4

6

8

10