أساسيات اختيار فستان الزفاف

مقالات عامة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

لكل عروس مقبلة على الزواج تفكر في اختيار فستان الاحلام الذي انتظرته طويلا ، و كيفية اختيار فستان حلم العمر ،فإن فستان الزفاف من أهم الأمور التي تقلق العروس وتجعلها تشعر بالتوتر و تتساءل كثيراً أي فستان أختار ؟ و أي منهم يناسبني أكثر ؟ و العديد من التساؤلات التي تؤثر عليها .
اليوم سوف نجيب على كل هذه التساؤلات و الأمور التي تشعرك بالحيرة و القلق .

عروستنا الجميلة … أقدم إليكِ اليوم أهم أساسيات اختيار فستان الزفاف قبل أن تتوجهي لشراء فستانك حتى تحصلي على الفستان الذي طالما حلمتي به و تمنيتي أن يكون أجمل فستان رأته عينيكِ .

لذلك يجب عليكِ ما يلي …

الوقت
عند الاتجاه للسوق يجب أن يكون قبل موعد الزفاف بوقت كافِ حتى تأخذين راحتك في الاختيار دون توتر أو قلق حتى تأخذي راحتك في الاختيار دون استعجال أو قلق .

الإضاءة
عند قياس الفستان يجب أن تكون الإضاءة واضحة و مماثلة لإضاءة حفل الزفاف حتى تختاري فستانك بشكل صحيح وتخيل نفسك في الحفل .

الرأي و المشورة
عند التوجه لشراء فستان الزفاف قد تحتاجين لأخذ المشورة و الرأي في الفستان وهل هو مناسب لكِ أم لا ، لذلك يجب أن يكون معكِ شخص تثقين في ذوقه و له خبرة و ذوق عالِ في مجال الفاشون و الموضة .

شخصية العروس
عند اختيار الفستان يجب أن يكون الفستان مناسباً لكِ أنتِ ، بمعنى أن تختاري الفستان المناسب لطبيعة جسمك ، شخصيتك فهناك العديد من التصاميم المتنوعة من فساتين الزفاف لكن الاختيار الصحيح من أساسيات نجاح إطلالتك يوم زفافك .

جميلتي … فستان زفافك هو حلمك الذي انتظرتيه وتمنيتي تحقيقه ، ها هو أنتِ الآن تخطين أولى خطوات تحقيق حُلمك ، لذلك خذي خطوات ثابتة وصحيحة عند اختيار فستان الزفاف و اختاري التصميم الأقرب إلى قلبك وتشعرين به أنه يتحدث عنكِ وعن شخصيتك .