أحدث عروض أزياء Dior في مجموعة كروز 2016

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

في عرض شيق و جريء قدمت دار ديور Dior للأزياء العالمية عرض مجموعتها الجديدة بإدارة راف سيمونز Raf Simons مجموعة Dior Cruise الجديدة لعام 2016 ليقدم لنا عرض أزياء من أجمل التصاميم الرائعة التي اعتمدت على البلوزات القصيرة إلى حد كبير ، البدلات الرسمية و السراويل المستوحاة من القصات الرجالية .

اعتمدت دار ديور Dior في تصميمات مجموعتها الجديدة كروز cruise على الأقمشة الشبكية ، الألوان الممزوجة ، صحيحة المربعات و المقلم في أحدث التصاميم العصرية المليئة بروح الشباب .

إبداع رائع تقدمه لنا دار ديور Dior في عرض راقي و مميز يعيدنا لفترة العشرينات حيث التنانير القصيرة و الملابس التي تألقت بها الممثلات في عروض السينما ، في مدينة “كان” الفرنسية كان إطلاق مجموعة كروز لدار ديور أروع حدث في محيط الموضة و الفاشون .

تصميمات الدار تعيد لنا أمجاد و تاريخ المصمم البلجيكي كريستيان ديور Christian Dior التي أطلت علينا بمجموعة شبابية و أكثر عصرية تعتمد على الخطوط العريضة في تصميماتها و الأقمشة المربعة بأحجام صغيرة و كبيرة باختلاف الألوان و التصميمات التي تعد نموذجاً رائعاً في عالم الموضة لعام 2016 .

سوف نأخذكم لجولة مميزة جداً جمعنا لكم فيها أبرز ما قدمته دار ديور Dior من ملابس عصرية مستوحاة من تصميمات فترة العشرينات بأناقتها و عبيرها الخاص .
باقة مليئة بالجاذبية و التشويق لمشاهدة أكبر قدر ممكن من تصميمات ديور في مجموعتها الجديدة كروز cruise لعام 2016 .

000

0

 

3

5

8

10

00

1

2

4

6

9

11