صنادل Flat بأروع التصميمات

رجيم و رشاقة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
موضة صيف 2015 _ 2016 الصنادل الفلات Flat المرصعة بالاكسسوارات و الأحجار و الكريستال أو السلاسل ، إنها صنادل تلمع ببريق خاص مليء بالجمال الراقي و البساطة التي تكمن في التصميمات اللامعة ببريق الاكسسوارات و ألوانها المتنوعة و الزاهية .

 

بالفعل إن الألوان لها دور هام في التأثير على الحالة النفسية فهي التي تشعرك بجمالك أو العكس لذلك اختاري دائما اللون المبهج المستوحى من ألوان الطبيعة بروعتها و جمالها التي تمنحك التميز و تضفي عليكِ الجمال و الروعة .

 

الصندل الفلات يمكنك ارتدئه مع الأزياء الكاجوال ، الفستان البسيط الذي لا يحتوي على تصاميم و تفاصيل كثيرة ، البنطلون الواسع سواء المصنوع من الجينز أو القماش .

 

جميلتي … إليكِ ألبوم مميز جداً من الصنادل الفلات Flat ذات الألوان الرائعة مثل التركواز ، الوردي ، الأسود ، الذهبي ، الأبيض و غيرها من الألوان الرائعة، فالأحذية الملونة اصبحت من أهم معالم و سمات الموضة لذلك اختاري الألوان التي تناسب ملابسك .

 

إن الحذاء الفلات Flat “الأرضي” يتميز بالراحة و هي التي ينصح بها الأطباء وهي راحة القدمين لأنها تؤثر على الصحة بصفة عامة و يخلصك من آلام الظهر ، فإذا كنتِ ترتدين الكعب العالي بصفة مستمرة اتبعي نصائح الأطباء و ارتدي الأحذية الفلات Flat قدر الامكان .

 

إليكِ جميلتي مجموعة رائعة من الأحذية الفلات Flat بأجمل ستايلات صيفية مميزة 

 

50

62

61

60

58

57

56

55

53

53

52

51