ستايلات عملية لأزيائك اليومية

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

مجموعة مميزة من الستايلات العملية الرائعة المناسبة لكل فتاة عصرية تبحث عن الموضة و الأناقة .
إننا نشاهد العديد من الموديلات و الألوان المتنوعة و التصميمات المختلفة هل كل ما هو موجود على ساحات الموضة يتناسب معكِ ؟ هذا السؤال يجب أن تجيبي عليه حتى تقتنعي بأن ليس كل ما هو موضة يتناسب معكِ ، لذلك انتقي الملابس التي تناسب شخصيتك و جسمك فإن الملابس التي تناسبك من الممكن أن لا تتناسب مع غيرك .

 
كيفية الحصول على إطلالة جميلة و مميزة ؟
_ الموديل المناسب في المكان المناسب … احرصي على انتقاء الملابس على حسب المكان الذي يذهبين له أو المناسبة التي تحضرينها ،فإن ملابس النهار تختلف عن ملابس المساء أو السهرة وهكذا .
_ تناسق الألوان … يمكنك الاعتماد في تنسيق أزيائك وألوانها على دائرة الألوان وهي عبارة عن دائرة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء متساوية كل جزء بلون وهم الألوان الأساسية ” الأحمر ، الأصفر و الأزرق ” .
_ الجينز و الملابس القطنية …. اختاري الملابس الجينز و المصنوعة من القطن لفترة النهار حتي تحصلين على الراحة في الحركة و الإطلالة المميزة .

_ الحذاء الفلات …. الحذاء الفلات لا يمكنك الاستغناء عنه فاحرصي على اقتنائه فإنه من الأحذية العملية جداً و التي تجعلك تشعرين بالراحة ، لذلك يجب أن لا تخلو خزانتك من الحذاء الفلات .
_ الاكسسوارات …. اختاري الاكسسوارات بعناية فائقة على حسب الملابس فإن الملابس المنقوشة لا تحتاج للاكسسوارات المبالغ فيها فبإمكانك أن تكتفي بسلسلة ناعمة أو أقراط صغيرة .
إليكِ مجموعة مناسبة من الأزياء اليومية تعالي شاهديها و استوحي إطلالتك منها .

 

000

1

 

3

4

5

6

7

8