أحذية SNEAKERS لإطلالة عملية جميلة

شنط و احذية

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
في الآونة الأخيرة ظهرت موضة الأحذية الـ SNEAKERS وهي تعتبر من أفضل الأحذية العملية و أحدثها التي تمنح المرأة المظهر العملي البسيط ، فهي تناسبك في الرحلات ، الجامعة ، خروجات النهار فبالرغم من أنها سائدة و منتشرة لكن تجد الكثير من النساء الحيرة في ارتدائها و توجد تساؤلات حول ارتداء أحذية الـ SNEAKERS و هل مناسبة لكل الأعمار ؟
بالتأكيد إنها من الأحذية الرائعة التي تمنحك الراحة في الحركة و هي تتناسب مع الفتيات المراهقات و حتى سن الأربعين فبالتأكيد إنها رائعة جدداً فلا تترددي من اقتنائها لكن يجب أن تتبعي بعض النصائح للحصول على شكل مناسب و إطلالة مميزة .

 

 

أهم النصائح لارتداء أحذية الـ SNEAKERS
_ ارتدي حذاء الـ SNEAKERS مع الملابس الكاجوال فإنها تُكمل إطلالتك بكل تأكيد و تمنحك الستايل المودرن العملي و المميز .
_ احذري أن ترتديها مع الجيب خاصة القصيرة و اذا كنتِ تفضلين ارتدائها مع الجيب فاختاري الجيب الجينز ، لقد ظهرت هذه الموضة لكن للأسف لا تتناسب مع مجتمعنا العربي لذلك يفضل ارتدائها مع الجينز أو البنطلون بصفة عامة .
_ ستايل شبابي مودرن يتناسب مع جميع الأعمار و حتي المرأة الأربعينية .
_ ارتدي حذاء الـ SNEAKERS في فترة النهار فهو الوقت الأنسب لارتدائها .
_ أحذية الـ SNEAKERS تتميز بالأشكال المتعددة فهي مصنوعة من الأقمشة المنقوشة أو السادة فاختاري الحذاء المناسب بحيث يكون متناسق مع لون ملابسك حتى لا تشعرين بوجود خطأ ما في إطلالتك دون الوصول له مما يجعلك تقعين في حيرة من أمرك ، لذلك انتبهي لتناسق الألوان .

 

جميلتي … انطلقي بحرية مع أحذية الـ SNEAKERS فإنها الاختيار الأمثل لإطلالة مودرن أكثر عملية و تميز .

 

60

61

62

63

64

65

66

67