فساتين زفاف Liz Martinez .. حلم كل عروس

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

لكل عروس تنتظر يوم زفافها و تستعد له ، إذا كنتِ تبحثين عن فستان زفافك و ما زلتي في حيرة من أمرك تعالي معي شاهدي في هذا المقال أروع و أحدث تصميمات زفاف وليز مارتينز Liz Martinez الإيطالي في مجموعة متنوعة من فساتين زفاف العروسة .
أعرض لكم واحدة من أحدث و أروع مجموعات الزفاف من وليز مارتينز Liz Martinez ، مجموعة من فساتين الزفاف البراقة المليئة بالتفاصيل الأنثوية الجميلة .
مجموعة كوكتيل لأروع فساتين زفاف العروس التي شاهدتها فإنها مستوحاة من الطبيعة حيث الفساتين المصممة من الدانتيل و التل و المشغولة بالتطريز المستوحى من الزهور الناعمة و الراقية التي تزيد العروس أنوثة و جمال .
بالفعل إنه فستان الأحلام الذي تبحث عنه كل عروس فجميع الفساتين على حد سواء لها بريق خاص و إطلالة مذهلة تأثر القلوب من الوهلة الأولى .

 

عروستنا الجميلة …. أناقتك و تألقك يوم زفافك بالتأكيد حلم جميل تتمنين تحقيقه لذلك احرصي على اختيار الفستان الذي يلائم طبيعة الجسم و الطول ، بالإضافة إلى أن يكون على ذوقك الخاص فلا تختاري فستان يرشحه لكِ أحد دون اقتناع كامل به حتى تشعرين بجمالك الداخلي الذي يظهر عليكِ يوم الزفاف .
بالتاكيد إن هذه المجموعة التي اقدمها لكِ من فساتين زفاف مليئة بالنعومة و الجمال ، فإذا كنتِ تفضلين الفستان المزود بذيل طويل أو التصميمات المكشوفة الظهر أو المصممة من التل فبالتأكيد سوف تفاجئك هذه المجموعة من بجمالها وروعة تصميماتها الخيالية التي تمنح العروس إطلالة ناعمة و مليئة بالأنوثة و الجمال .

 

8

1

 

2

3

4

5

6

7

 

9

10

11

12

13