مجوهرات mouawad تلمع سحراً بالألماس و الياقوت

مجوهرات واكسسوارات

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
مجوهرات mouawad الساحرة في مجموعة خيالية بعنوان Rosette مكونة من القلائد ، الأساور ، الخواتم و الأقراط الرائعة المرصعة بالياقوت الأزرق و الوردي بالإضافة إلى الألماس اللامع الذي يزيد تصميمات معوض فخامة وأناقة .
تصميمات تملؤها الأنوثة و النعومة في كل تصميم من تصميماته التي تأخذ شكل القلب و المربع المكسو بحبات الياقوت و الألماس … بريق و سحر يفوق الخيال .

إم مجموعة مجوهرات Rosette بتوقيع mouawad من أروع التصميمات الناعمة التي تناسب المرأة العصرية و التي يمكنك أن ترتديها في حياتك اليومية ستكون رفيقك الدائم فإنك سوف تعشقينها ولن تتركيها ، إنها مجوهرات تتميز بالذوق العالي و الهدوء و البساطة التي تناسبك سيدتي .

جاء الألماس ليمتزج مع الياقوت بلونيه الأزرق و الوردي ليتوج هذه المجموعة الأنيقة ، إنها حقاً تستحق أن تقتنيها .

 

قلائد Rosette
قلائد روزيت تتوهج بالأنوثة و الجمال ، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط و حبات الألماس البراقة الجميلة بالإضافة للقلائد المصممة بأشكال القلوب و المربع المتوهج جمالاً و سحراً يفوق الخيال .

 

خواتم Rosette

خواتم روزيت المستديرة أو التي تتزين بالقلب الرومانسي أو الشكل الهندسي المربع جميعها مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط و المرصعة بالياقوت بلونيه المميز الأزرق و الوردي مع حبات الألماس اللامعة .

 

أقراط Rosette
أقراط روزيت Rosette منها الأقراط المتدلية و منها ما هو يزين الأذن بتصميم بسيط و أنيق ، تلك الأقراط الأنثوية الراقية تمنحك جمالاً يفوق الوصف فإنها تنير وجهك بألوان الياقوت وفخامة الألماس .

 

إليكِ جميلتي مجموعة Rosette الراقية من mouawad ، تعالي معي نتجول بين أروع و أفخم التصميمات إطلقي لخيالك العنان مع أروع المجوهرات .

 

1

3

5

7

9

11

2

4

6

8

10

12