تألقي باللون الوردي في جميع خروجاتك

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

إن اللون الوردي من درجات الألوان الجميلة المليئة بالأنوثة و المفعمة بالحيوية ، و هو اللون الذي تتفق عليه أغلب الفتيات حيث الجمال الذي ينبض بالرقة و الجاذبية لكل فتاة تترتديه و تفضله .
هناك البعض منا يقلق بشأن هذا اللون و كيفية تنسيقه و يبقى التساؤل .. ما هي الطريقة الصحيحة لارتداء اللون الوردي بدون المبالغة فيه ؟ و ما هي درجات الألوان المناسبة و المتناسقة مع اللون الوردي ؟

 

إن اللون الوردي من الألوان التي تمنحك مطلق الحرية في اختيار ما يتناسب معها من ملابس فبإمكانك أن ترتدي اللون الوردي في الملابس الكاجوال ، الملابس الرياضية ، و الملابس العملية وهذا ما ستعرفيه من خلال الصور التوضيحية التي أقدمها لكم في هذا المقال .

 

إطلالتك الكاجوال
بإمكانك ارتداء بلوزة أو جاكيت باللون الوردي مع البنطلون الجينز أو الهوت شورت مع ارتداء ليجن أسفله سوف تكون إطلالة مودرن جميلة .

 

إطلالة رياضية
للحصول على إطلالة رياضية بإمكانك ارتداء بلوزة بسيطة تحتوي على اللون الوردي مع ليجن أو بنطلون رياضي واسع باللون الرمادي أو اللون الأسود مع الوردي مع الحذاء الرياضي أو الفلات .

 

الإطلالة العملية
لكي تحصلي على إطلالة عملية لا يمكنك أن تنسي البدلة الرسمية التي تتمثل في الجاكيت و البنطلون بنفس درجة اللون مع بلوزة بسيطة أو قميص بلون مختلف .
أيضاً الجاكيت من القطع الأساسية لإطلالتك العملية فلا تترددي من اقتناء جاكيت قصير باللون الوردي .

إليكِ سيدتي بعض التصميمات المصورة للتعرف على أفكار لتنسيق اللون الوردي مع ملابسك و أيضاً تتعرفي على درجات الألوان المناسبة مع اللون الوردي .

 

 

 

49

50

51

52

53

54

55

56

57

58

59

60

61