أحدث أزياء 2016 في أسبوع الموضة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

في جولة شيقة بين أحدث أزياء موسم صيف 2016 في أسبوع الموضة نستعرض معاً أحدث الموديلات التي عرضت في باقة مميزة بالألوان الصريحة مثل الأصفر و الأحمر و البرتقالي ، و الألوان الغنية بالوقار و الأناقة مثل الأبيض و الأسود في مزيج رائع من الأقمشة المنقوشة أو المقلم التي زينت الفساتين الطويلة و القصيرة .

 

جاءت موضة الفساتين البسيطة حيث الألوان الجذابة و الملفتة و التي تُغني عن التفاصيل الكثيرة لتواكب موضة العصر و التي تعشقها الفتيات .

 

أيضاً البنطلون و البلوزة القصيرة كان لها جانباً وفيراً في هذا العرض من اسبوع الموضة فقدمت البناطيل الواسعة إلى حد ما بألوان هادئة مثل الأزرق الفاتح و البلوزات القصيرة ذات الطابع الأنثوي الجذاب .

 

أيضاً سوف نشاهد أن اللون الأسود هو الرائج في هذا العرض حيث كانت الإطلالات الناعمة بالفساتين القصيرة بلونها الأسود المصنوع من الأقمشة الخفيفة و المطبوعة بأشكال هادئة و الحزام الرفيع الذي يزيد الفستان أناقة و جمال .

 

أرقى الإطلالات الناعمة سوف تشاهدينها في هذا الألبوم الرائع لتنتقي منها ما يعجبك و أخبرينا به ، هناك العديد من الموديلات المميزة و التي أعجبتني فهذه الموديلات تُعبر عن كل إمرأة فإن التنوع الذي قدمت به أتاحت العديد من الأذواق المختلفة التي ترضي العديد منها ، إنها بالفعل تصميمات عصرية تأسر القلوب من أول نظرة .

 

ألبوم يضم أحدث أزياء الصيف لعام 2016 المقدمة في أسبوع الموضة .

 

 

50

51

52

53

54

55

56

57

59

60

61

62