أحدث أزياء Elie Saab الساحرة بالتل و الدانتيل

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

سوف نأخذك سيدتي إلى أزياء إيلي صعب Elie Saab الجديدة المقدمة في ريزورت 2016 حيث التصميمات المستوحاة من سحر الماضي ، فإن مجموعته استحوحت إطلالاتها من تصاميم أوائل عام 1970 بكاليفورنيا حيث أوراق النخيل المطرزة على التل و الحرير .

لقد انتقل المصمم إيلي صعب Elie Saab من خط العباءات الفضفاضة و القفاطين إلى الملابس تعتمد على قصات الخصر مصممة من الدانتيل .
إنها واحدة من مهارات إيلي صعب Elie Saab التي يعشقها جمهوره فإنها تحاكي الرغبات الشعبية التي تفضل تصميماته الفنية الجذابة .
تصميمات صعب جاءت متنوعة حيث الملابس المطبوعة بنقوشات أوراق النخيل ، و الملابس المصممة من التل و الدانتيل بالكامل ذات الرسومات المفرغة بأشكال متنوعة تتناسب مع فترة النهار و المساء و السهرات أيضاً .

نجد مجموعة إيلي صعب Elie Saab في ريزورت 2016 تحمل باقة متنوعة من الألوان ذات السحر الأخاذ في كل قطعة منها ، منها الفساتين الطويلة و القصيرة المفعمة بالأنوثة و السراويل و البدلات الرسمية التي تألقت باللون الأسود و مزينة بالدانتيل و الريش .

أناقة إيلي صعب Elie Saab تعشقها النساء بتصميماته المليئة بالأنوثة و الأفكار المميزة الشهيرة عالمياً حيث تفضل أزيائه النجمات و المشاهير و يتألقن بها في الحفلات و المهرجانات .

إليكم ألبوم كبير يضم أروع و أجمل ما قدم إيلي صعب Elie Saab بألوان متناغمة يغلب عليها اللون الأبيض و الأسود الراقي الذي تألق بخامات راقية من التل و الدانتيل و الحرير الرقيق و زينت بالريش الناعم الذي أعطى طابع خاص لتصميماته الساحرة .

50

51

52

53

54

55

56

57

58

59

60

61

62

63

64

65

66

67

68