أروع تصميمات الفستان لأناقتك في الصيف

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

تتساءل الكثيرات عن أحدث خطوط الموضة في صيف 2016 و أبرز الألوان التي تواكب الموضة ، لذلك نقدم إليكِ اليوم أحدث ما قدم هذا الموسم من أزياء و التي تتصدر قائمة الأزياء الفستان الذي جاء باشكال متعددة منها المنقوش بألوان الربيع و الصيف و منها السدة الذي صمم بحرفية و اتقان يجعل المرأة في أجمل حُلة لها .
سيدتي نحب أن نخبرك بأن الفستان من الملابس الجميلة الأنثوية الأنيقة التي تزيد المرأة جمالاً و قد شاهدنا الفستان العام الماضي للعديد من المصممين و اليوم نشاهد الفستان مستمراً في أولى صفوف خطوط الموضة ، لذلك ننصحك بارتداء الفستان بأجمل إطلالة ناعمة و جذابة .

جميلتي ارتدي الجاكيت الجينز مع الفستان المنقوش بنقشة التايجر أو الأزهار بالألوان المتنوعة مثل الأحمر ، و الأزرق الفاتح ، و الوردي ، و الأخضر ، و الأبيض ، و الأسود .
أيضاً القبعة مع نظارة الشمس تزيد إطلالتك أناقة في فترة النهار فإنها تمنح الفستان شياكة راقية و هذا ما سوف نشاهده من خلال الألبوم التالي الذي جمع مجموعة متنوعة من الفساتين الراقية لأحدث تصميمات صيف 2016 .

فإذا كنتِ تريدين أناقة ملفتة و بساطة مذهلة فهي تجتمع و أكثر من ذلك في هذه الموديلات الجميلة و الرائعة التي تتميز بالبساطة و هي ما تبحثين عنه ، لذلك تعالي تعلمي معنا كيفية تنسيق الفستان لأجمل و أروع إطلالة صيفية تدهش الجميع و تمنحك الرقة و الأناقة الناعمة .

7

 

8

9

10

11

12

13

14

15