الأزياء الكاجوال أفضل اختيار لفصل الصيف

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

جميعنا يبحث في فصل الصيف عن الأزياء التي تمنحنا الشكل المميز و الأنيق و هناك العديد من الإطلالات المتنوعة التي نشاهدها هنا و هناك الأمر الذي يزيدنا حيرة في كيفية اختيار الموديل المناسب ، فإذا كنتِ تفكرين في إطلالة تميزك في فصل الصيف سوف نساعدك على انتقاء الإطلالة البسيطة الناعمة و هذا سوف تتعرفين عليه معنا من خلال أفكار مصورة نستعرض فيها موديلات صيفية بسيطة و تنسيقها بأكثر من طريقة بحيث تلائمك في كل مرة بشكل جديد ،

على سبيل المثال إذا كان لديكِ بلوزة أو بادي واحد يمكنك أن ترتديه في كل مرة بشكل جديد و مختلف عن طريق تغيير الجيب أو البنطلون و إضافة الاكسسوار المتناسق معها .

لمزيد من الأفكار تابعيني في مقالنا و سوف تشاهدين العديد من الأفكار البسيطة التي يمكن أن تطبقيها بكل بساطة ، سوف تحصلين على إطلالة جديدة كل يوم بأقل تكلفة و سوف تستغلين نفس قطع الملابس و كأنك ترتدين واحدة أخرى جديدة .

أما الجينز فإنه ملك الإطلالات الكاجوال التي تزيدك أناقة و الحفاظ على الإطلالة العصرية المودرن فبإمكانك أن ترتدي البادي أو الكارديجان مع الجينز سوف تكونين أكثر تألقاً خاصة في فترة النهار .

و لا تنسي أن فترة النهار و الملابس الكاجوال تحتاج للحذاء الفلات ” الأرضي ” بدون كعب لمزيد من الراحة في الحركة و لتتتناسب مع الجينز و الأزياء الكاجوال .

إنه كولكشن مميز و أكثر ما يميزه البساطة في التنسيق فتبدو الإطلالة أكثر راحة و مرح .
1

2

3

 

5

 

7

8

9

10

12

4

13