إطلالة اليوم … التنورة الجينز لأناقة رائعة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
أقدم لكِ اليوم إطلالة بسيطة جداً تناسب فترة النهار ، تعتمد على التصميم الهاديء الأنثوي المميز بإشراقة اللون الأبيض و تنسيقه مع الجيب الجينز مع الحذاء و حقيبة اليد التي تم تنسيقها بلون مختلف و مميز مع الاكسسوارات المصنوعة من الأحجار الكريمة بألوان راقية جداً ، أساور مودرن جاءت بألوان متنوعة و جميلة .
سوف تشاهدي إطلالة جميلة جداً يمكنك تطبيقها و التألق بها لقد تم اختيار الملابس من أشهر العلامات التجارية الشهيرة و هي كالتالي :
الجيب من زارا .
الحزام و الأساور من زارا .
حقيبة اليد من هيرميس .
بلوزة مفتوحة باللون الأبيض من زارا .
أما البادي باللون الأبيض أيضاً من كيمونو .

 

جميلتي … هل تجدي صعوبة في انتقاء ملابسك ؟ إن المسألة ليست بهذه الصعوبة بل الأمر سهل و بسيط كل ما هنالك أن تعتادي على تنسيق الأزياء بصورة صحيحة بحيث تختاريها على حسب المكان الذي ترتدينها فيه و الفترة على سبيل المثال فترة النهار غير فترة المساء ، للذلك عند اختيار أزيائك فكري أولاً و قومي بعمل التجربة على المقاس المناسب لكِ حتى لا تقعين في خطأ القياس المناسب فهناك بعض الملابس التي تختلف عن الأخرى .

تعالي معي شاهدي اطلالة مميزة جداً لفنرة النهار يمكنك ارتدائها و أنتِ بكامل ثقتك في نفسك بأنكِ الأجمل و الأشيك ، في هذا الألبوم سوف تشاهدين الإطلالة بتنسيقها بالكامل تعالي معي نشاهدها و أخبرينا برايك .

 

23

 

21 2224