أناقتك باللون الأصفر لها شكل تاني

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

سيدتي … هل لديكِ الجرأة أن ترتدي اللون الأصفر ؟ هل تفضلين هذا اللون الصريح ؟
إن اللون الأصفر من الألوان الجميلة لكن تجد الكثيرات تتردد كثيراً من ارتدائه نظراً للونه الصريح الذي يواجهن الصعوبة في تنسيقه ؟ بالفعل إن اللون الأصفر من الألوان الملفت إلى الإنتباه و التي تجذب النظر لكل من يشاهدها لذلك أقدم لكِ بعض الأفكار الرائعة من تنسيق اللون الأصفر مع ملابسك ، سوف نتعرف معاً على أفكار جميلة لارتداء اللون الأصفر بدون مبالغة فيه .

 

1

 

إن إضافة حزام للفستان الأصفر بلون مختلف يمنحه شكل جذاب و مميز ، خاصة اللون الكحلي يمنح الفستان بساطة و أناقة رائعة في حين تنسيقه مع قلادة مودرن بمزيج من الألوان الأصفر و الكحلي أما حقيبة اليد فكان اختيارها موفق ليزيد الفستان اشراقة و جمال .

 

 

2

 

يمكنك تنسيق حقيبة اليد باللون الأصفر مع اضافة حزام رفيع على الخصر بنفس اللون سوف يضفي على إطلالتك جمال و جاذبية .

 

3

 

هذا فستان آخر من اللون الأصفر الداكن ، اكتفت الموديل هنا بارتداء حزام باللون البني المصنوع من الجلد الطبيعي .

 

4

 

ما رأيك بارتداء جاكيت منقوش مع فستان باللون الصفر ؟ إنها اطلالة جريئة لكن مميزة خاصة إذا قومتي بارتداء حذاء باللون الأحمر كما هو موضح بالصورة .

 

 

5

 

فستان أصفر قصير يتميز بالتصميم المجسم الهاديء ذو التفاصيل البسيطة ، تم تنسيقه مع كلاتش باللون الأسود المصنوع من الجلد اللامع .

 

6

 

فستان قصير مصنوع من القماش المنقوش برسومات هادئة بسيطة يزيد الفستان جاذبية و أناقة ، تم ارتداء حذاء من نفس لون النقشة الموجود بالفستان مما يمنحه نعومة أكثر و يزيده أناقة و شياكة .

 

7

 

فستان صيفي مفعم بالحيوية حيث النقوشات بالألوان المبهجة المتناسقة مع اللون الأصفر ، هذه الألوان الموجودة بالنقشة تعطي للفستان طابع خاص .

 

 

10

 

تم ارتداء بلوزة باللون الأصفر مع برمودة باللون البترولي و تنسيق الملابس مع حذاء باللون الأصفر مما يمنح الإطلالة تناغماً و رقياً .