تصميمات عصرية تتألق في سماء جمالك من دينا جسر

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
في مجموعة عصرية تضم تصميمات مختلفة بتوقيع من مصممة الأزياء اللبنانية دينا جسر لموسم 2015 حيث الطابع اجميل المناسب للمرأة الشرقية صاحبة الذوق الرفيع المميز بالخطوط الأنيقة و الألوان الزاهية المفعمة بالحيوية مثل الأزرق، و الأخضر، و الأرجواني، و الوردي ، و الذهبي، و هناك تصاميم جمعت بين أكثر من لون بأسلوب جذاب و رائع .

 

مجموعة أزياء دينا جسر تضم العديد من التصميمات المودرن التي تواكب آخر صيحات الموضة من فساتين ، و جمبسوت، و أزياء ذهبية لامعة لتضفي فخامة و رقي على التشكيلة و تجعلها ساطعة مثل نجم لامع في سماء جمالك .

 

مجموعة أزياء دينا جسر 2015 التي قدمتها في باريس نالت إعجاب الجماهير لما لها من أفكار عصرية و خطوط واضحة في كل تصميم تجعله مميزاً فإن كل قطعة من التشكيلة تحمل جمالاً مختلفاً لا يشابهه جمال .

 

لكل إمرأة تحب الملابس المميزة و تفضل الإبتعاد عن الموديلات النمطية هذه المجموعة الرائعة التي تضم العديد من التصميمات الفضفاضة و في نفس الوقت المستوحاة من التصميمات الشرقية ذات الطابع الغني بالأناقة و التميز حيث أن المصممة اللبنانية دينا جسر قدمت ببراعة أفكار متنوعة ذات قيمة إبداعية و أفكار جديدة تبدو في تشكيلتها لموسم 2015 .

 

لفت انتباهنا تلك الملابس البراقة اللامعة و هو إبداع من نوع خاص حيث قدمته المصممة بأفكار مختلفة حيث تم مزج الأقمشة الذهبية مع الأقمشة ذات ألوان مختلفة توحي بالغرابة و التميز ، ايضاً جاء اللون الذهبي ليكسو الفستان بالكامل لينطق بالجاذبية و السحر .
بالفعل هذه المجموعة من أجمل التصميمات التي تحمل الطابع الشرقي و في نفس الوقت تواكب الموضة .

 

1

2

3

4

5

7

 

9

10

11

12

13

14