كولكشن القفطان والعباية الرمضانية من ‏‎AMAL AZHARI

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

إليكِ سيدتي مجموعة رائعة من العبايات و القفاطين بتصميمات راقية و ألوان مميزة بتوقيع المصممة اللبنانية أمل أزهري ‏‎AMAL AZHARI في تشكيلة ذات إطلالات متنوعة بالأقمشة الخفيفة المطبوعة بالنقوشات الشرقية و الرسومات التي تأخذك للحضارة القديمة .

أشكال مبتكرة مفعمة بالحيوية و الجمال حيث الألوان الزاهية و الصريحة مثل البرتقالي الجذاب و الجريء ، واللون الأبيض الصافي المزود برسومات بسيطة وأشغال يدوية توحي بالتصميم الشرقي الأصيل بالإضافة للألوان العديدة و التشكيلات المتنوعة .

فإن النقشات والزخارف بألوانها المبهجة في التصاميم لقد سطع نجمها في مجموعة عبايات و قفاطين أمل أزهري ‏‎AMAL AZHARI المناسبة لشهر رمضان .
إنها حُلة جميلة و رائعة تناسب المرأة العصرية حيث تم المزج بين التصميم العصري و الأشكال الشرقية التي تتميز بها العباية و القفطان .

جميلتي اكتشفي معنا سر الجمال و الأناقة مع عبايات و قفطان المصممة أمل أزهري ‏‎AMAL AZHARI التي تتناسب مع التجمعات العائلية و السهرات الرمضانية ، فتألقي بأجمل إطلالة رمضانية فإن العبايات تمنحك الشكل الأنيق و المناسب لشهر رمضان .

لكل إمرأة شرقية تهوى الملابس العصرية مع الاحتفاظ بالطابع الشرقي الأصيل هذه المجموعة الراقية من تصميمات أمل أزهري ‏‎AMAL AZHARI التي تزيدك أناقة و تألق في شهر رمضان .
عزيزتي … للحصول على شكل أنيق و ملابس مميزة خاصة في شهر رمضان الفضيل فإننا ننصحك بارتداء العباءة فإنها أفضل اختيار لأشيك إطلالة رمضانية .

الآن أترككم مع هذه الباقة الساحرة من العبايات و القفاطين المستوحاة من جمالك سيدتي .

81

82

 

 

80

 

83

84

85

86

87

 

90