تشكيلة أزياء Hanna Thomas صيف 2015 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

تشكيلة أزياء Hanna Thomas صيف 2015

الكاتب : ضحى بنت خالد
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 1,167 views
اكتب تعليق
تشكيلة أزياء Hanna Thomas صيف 2015

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
الأناقة و الشياكة هي عنوان كولكشن ربيع و صيف 2015 للمصممة Hanna Thomas حيث قدمت في هذه التشكيلة الفساتين الساحرة و الأنيقة التي تمنح المرأة الإطلالة الملكية ذات الطابع الخاص المميز و الراقي التي تتحدث فيها عن ذوق المرأة و شخصيتها ، فإن كل فستان من تشكيلة الربيع و الصيف لها طابع خاص يميزها عن التصميم الآخر .

 

إنه استعراض رائع لإمكانيات المصممة Hanna Thomas التي قدمت عرضاً فاخراً من الفساتين الخلابة و الخطوط و التطريزات المذهلة ، حيث استخدمت الزهور لتزين بعض من تصميماتها ، بالإضافة إلى أقمشة الأورجانزا و الحرير و الأقمشة اللامعة التي تمنح التصميمات روعة حيث أنها صممت بحرفية عالية و ذوق راقِ .
إليكِ جميلتي كولكشن من أروع تصميمات الصيف بأنامل ذهبية قدمتها المصممة Hanna Thomas في إبداع من طراز خاص و نوع آخر يجعل المرأة تنبض بالأنوثة و الأناقة و الجمال .

 

أيضاً الألوان في هذه التشكيلة تلعب دوراً هاماً حيث قدمت باقة متكاملة من الألوان الراقية ذات الطابع الخاص سوف تشاهديها معي جميلتي بما تحبين و تفضلين حيث الألوان الداكنة و الألوان الفاتحة التي توحي بالرقي و الأناقة فجميعها مميز و ملفت للأنظار ، تعالي شاهدي المجموعة معي سوف تحتارين من جمالها و روعتها ، كولكشن سوف يحوز على إعجابك تعالي معي في جولة شيقة بين تصميمات يغلب عليها الطابع الأنثوي الساحر .

 

 

80

81

82

83

84

85

86

87

88

89

90

91

92

93

94

95

96

97

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات