6 خطوات سهلة للحصول على عيون جذابة « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

6 خطوات سهلة للحصول على عيون جذابة

الكاتب : ضحى بنت خالد
فى قسم : مكياج
الزيارات : 3,285 views
اكتب تعليق
6 خطوات سهلة للحصول على عيون جذابة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
هناك العديد من رسومات العين التي تمنح العيون نظرة جميلة و جذابة لكن الكثيرات منا لا يمكنهن وضع مكياج العين بالشكل الذي يمنح العين طلة جديدة و نظرة رائعة في كل مرة .
لما لا تقومين بها بنفسك الأمر رائع جداً و النتيجة سوف تبهرك ، سوف أقدم لكِ جميلتي 6 خطوات سهلة للحصول على عيون جذابة و جميلة ، إنها خطوات بسيطة و سوف تحصلين على عيون جميلة في كل مرة بشكل جديد .
فإن خروجات النهار لا تحتاج إلى المبالغة في رسم العين هذا بعكس خروجات الليل أو بعد الظهيرة كل منهم يحتاج لمكياج مختلف لذلك قررنا أن نقدم لكِ جميلتي خطوات مصورة لكي تتعرفي من خلالها على أفكار رائعة تتيح لكِ نظرة جديدة و تمنحك إطلالة مميزة في كل يوم .

0

 

1 _ اعتمدي على الكحل في رسم عيونك من خلال استخدام الكحل السائل أو الكحل القلم و ظللي عيونك من الداخل ، و يمكنك ايضاً أن تظللي عيونك من الجفن العلوي بقلم الكحل أو الآيلاينر الأسود .

 

1

2 _ وضع الكحل في الجفن العلوي مع بدايو الزاوية برسم رفيع ثم يزداد سمكاً من وسط الجفن ثم اسحبي الكحل لخارج زاوية الجفن العلوي لتحددي رسمة العين ، أيضاً يمكنك استخدام الآيلاينر السود إذا كنتِ تتحكمين أكثر في الرسمة و لديكِ الخبرة في استخدامه .

 

2

 

3 _ عيون القط … هل تحبينها ؟ كل ما عليكِ فعله هو أن تمسكي بقلم الكحل على الزاوية الخارجية للجفن و تسحب بالقلم كأنك تقومين بمنحنى متجه قليلا لأعلى من ناحية نهاية الجفن ، وفي هذه الصورة السابقة أفكار للحصول على عيون القط بأفكار مختلفة .

 

4

 

4 _  إضافة أي ظلال داكن اللون الذي ترغبين فيه من اتجاه عظمة الحاجب وصولا الى خط الرموش مثل ما هو موضح بالصورة السابقة .

3

 

4

 

5 _  أن عين القط تعني إضافة لوناً أفتح لامع من عظمة الحاجب . وإضافة ظلال الجفون السموكي ،من منتصف العينين مباشرة على عظمة الحاجب متجهة إلى الأعلى .ووضع ظلال أخف لوناً تحت الحاجب ليضفي بريق و يعمل على تفتيح المنطقة مما يعمل مزيجاً بين اللون السموكي الداكن .

 

5

6

6 _ لا تنسي استخدام أحمر الشفاه الشفاف عند رسم عيونك بظلال الجفون السموكي حتى لا تكون إطلالتك مبالغ فيها ، و الماسكارا سوف تضع اللمسة النهائية لرموشك لتكوني قد حصلتي على مكياج عيون جذاب .

 

 

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات