أهم النصائح للحصول على رموش طويلة و كثيفة

مكياج

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
لعلنا جميعاً نأمل في الحصول على الرموش الطويلة الجذابة و الكثيفة و لكي تحصلين على ما تتمنين هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب أن تتبعيها لتكون عينيكِ أكثر جمالاً برموش صيحة و طويلة .
أقدم لكِ عزيزتي أهم النصائح التي تجعلك تحصلين على الرموش التي تحلمين بها و هي كالتالي …

 

1 . تجعيد الرموش
إنها الحيلة الرائعة التي تلجأ غليها الممثلات للحصول على رموش جذابة و جميلة و ذلك من خلا تجعيد الرموش قبل تطبيق الماسكارا بحيث تلتف اكثر بشكل طبيعي وذلك من خلال أداة الرموش التي تجعل رموشك أكثر إلتفافاً بصورة طبيعية و ذلك من خلال استخدامها على الرموش لبضع دقائق للحصول على الالتفاف المطلوب ، ثم بعد ذلك طبقي الماسكارا واحرصي على جذب الرموش لأعلى و العودة أكثر من مرة و هي مازالت مبتلة .

 

2 . تنظيف فرشاة الماسكارا
اذا كنت ترغب في تجنب حدوث كتل و تعطي الرموش مظهراً أكثر أناقة و جاذبية احرصي على تنظيف فرشاة الماسكارا من خلال استخدام مناديل ورقية .

 

3 . طبقتين من الماسكارا
عادة نقوم بوضع الماسكارا مرة واحدة عبارة عن تمريرة من الجزور حتى النهايات و انتهى الأمر ، لكن يجب عليكِ أن تضعي الماسكارا بحركات متذبذبة حتى النهايات ومن الزاوية الخارجية زيادة الالتواء لنظرة أكثر جاذبية ، ثم انتظري حتى تجف ثم قومي بوضع طبقة ثانية بنفس الأسلوب للحصول على إطلالة النجوم .

 

4 . اختاري الماسكارا متعددة الأغراض
بعض الفنانات تختار الماسكارا متعددة الأغراض للحصول على نظرة مثالية ، وهي ما ينصح به المتخصصين للحصول على مزيج من المميزات ، قومي بحركات متعرجة مع سحب النهايات و ضعي ثلاث طبقات من الماسكارا في كل مرة انتظري حتى تجف .

 

5 . لا تنسي الجذور
الكثير منا يقوم بمجرد تطبيق الماسكارا ولكن ينسى أن الوصول إلى الجذور ، لذلك فأنتِ بحاجة إلى فرشاة ذات شعيرات قاسية صغيرة لانجاز هذه المهمة .

 

6 . إضافة بعض التظليل
يمكنك إضافة المزيد من الأبعاد باستخدام اثنين من ألوان الماسكارا المختلفة مع البني والأسود الشيكولاتة . للحصول على نظرة طبيعية ، وذلك من خل وضع اللون الأسود على أرجاء الرموش و في النهايات ضعي اللون البني فإنه يمنحك نظرة جذابة ، أيضاً يمكنك تطبيق هذه القاعدة وذلك بمزج اللونين الأسود و البني و استخدام فرشاة نظيفة للمزج ثم وضع اللون الأرجواني لمزيد من الإثارة و الجاذبية .