العناية الكاملة بجمالك في رمضان

العناية بالشعر والبشرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
عزيزتي … إن العناية بجمالك من الأمور الهامة التي يجب أن تتبعيها حتى في رمضان للحفاظ على نضارة بشرتك و نعومة و صحة شعرك ، فإنه من الطبيعي أن الجسم يفقد العديد من العناصر الهامة خلال نهار الصيام لذلك يجب أن تكثفي الاهتمام بجمالك في رمضان .
إنها خطوات بسيطة و سوف نستخدم فيها عناصر طبيعية تعتمد في تكوينها على العسل ، فإن العسل كنز الجمال و الشباب الدائم .

 

نضارة بشرتك و العسل
للحصول على بشرة نضرة طوال الوقت خاصة في رمضان استخدمي عسل النحل كماسك و قومي بوضع طبقة على بشرتك النظيفة و الجافة لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

 

تقشير البشرة بالعسل و جوز الهند
تخلصي من طبقات الجلد الميت على بشرتك و ذلك بعمل مزيج من عسل النحل و جوز الهند و قومي بتدليك بشرتك النظيفة بحركة دائرية ثم اغسليه بالماء الفاتر .

 

تخلصي من حب الشباب و إلتهابات البشرة
إن العسل رائع جداً للقضاء على إلتهابات البشرة و محاربة الفطريات المؤدية لظهور الحبوب بالبشرة ، قومي بوضع عسل النحل مكان الحبوب لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

 

نعومة شعرك بعسل النحل
لن تتخيلي النتيجة المبهرة لهذه الوصفة التي تعوض الشعر الفيتامينات و الإنزيمات التي يحتاجها ، كل ما تحتاجين إليه هو ملعقتين من العسل و ٣ ملاعق من جوز الهند ، اخلطيهم جيداً و طبقيها على شعرك بالكامل مع تغطيته لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه جيداً .

 

تنظيف الشعر بالشامبو و العسل
فكرة رائعة قومي بتجربتها و سوف تحصلين على نتيجة رائعة و هي عن طريق خلط كمية قليلة من العسل مع الشامبو ثم اغسليه بشكل طبيعي .

 

و أخيراً لا تنسي تناول المياه و العصائر الطبيعية الخالية من السكر بعد الإفطار و يمكنك إضافة ملعقة عسل إلى كوب الزبادي في وجبة السحور .