تصاميم Alexandre Vauthier تخطف القلوب في كوتور 2015

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
تصاميم ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier المثيرة و الخاطفة للأبصار في عرض كوتور Couture خريف 2015 ، التي استعرض فيها أحدث الصيحات و أجدد الستايلات التي تتبعها الموضة العالمية .
الجلد و الفراء يتصدرون قائمة الخامات التي صممت منها أزياء ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بالألوان الجذابة و على راس القائمة اللون الأحمر الجذاب حينما قدمه بتصميمات الجلد اللامع لتزيد من الإثارة و الشغف ، لقد زين ألكسندر تصميماته بالحزام الذهبي العريض أو الرفيع المصنوع من المعدن اللانع بلونه الذهبي الذي يضيء الفستان و يجعله أكثر روعة و جمال .

 

مجموعة ألكسندر النابضة بالحياة جمعت في تصميماتها المذهلة الفراء الفاخر بلونه الرمادي الممزوج مع اللون الأبيض ، و الجاكيت الجلد و القطيفة بأطوال مختلفة منه القصير و الطويل .

 

نقدم لكم اليوم مجموعة متنوعة من الأزياء الراقية في كوتور 2015 بتوقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier تضمنت الفساتين ذات الأكتاف المكشوفة و بأطوال متدرجة من القصير إلى الذيل الطويل الغير منتظم ذو النهايات المزينة بالريش و التطيزات المختلفة .
تصميمات ألكسندر التي تألقت بها النجمات و عارضات الأزياء و المشاهير مثل بيونسيه Beyoncé , و ريهانا Rihanna ، و غيرهم ممن تألقن بأزيائه على السجادة الحمراء و المهرجانات .

 

إليكم ألبوم شامل لأزياء ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier المقدمة في كوتور Couture خريف 2015 حيث التصاميم المثيرة و الخاطفة للأبصار من أول نظرة ، لكل محبي و متابعي خطوط الموضة مجموعة راقية تشمل العديد من التيم المقدمة في Couture خريف 2015 .

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34