فساتين Alexis Mabille عودة للفن الجميل

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

طالما اهتم المصمم Alexis Mabille بالمرأة و قدم لها أرقى و أجمل التصميمات التي تحاكي أنوثتها و جمالها ، اليوم سوف نقدم لكم مجموعة مميزة بالفعل قدمها المصمم Alexis Mabille بمناسبة مرور 10 سنوات على تقديمه أجمل التصاميم المستوحاة من جمال المرأة ، لذلك لقد كرم المصمم Alexis Mabille المرأة هذا العام و قدمها في احتفالية خاصة من تصميماته ارتدتها أهم السيدات من فنانات و نجمات عمل معهن ليقدمن هذا الموسم مجموعته الجديدة لـ خريف و شتاء 2015 / 2016 .

 

سوف نشاهد النجمات و المشاهير في أرقى التصميمات الساحرة التي تبرز جمال و أنوثة المرأة وهن Dita Von Teese، وLeslie Caron، وBerenice Bejo، Audrey Marnay، وMounia Oresemane حيث تم اختيارهن لملابسهن التي سوف يظهرن بها و يتألقن بها في هذه التشكيلة الجديدة .

 

مجموعة فساتين مميزة بالفعل تتحدث عن المرأة بكل دقة حيث كل تصميم مختلف عن الآخر لكل منه شخصيته المستقلة التي تختلف عن التصميم الآخر على شاكلة و أفكار مختلفة جميعها تتنافس لتنال اعجاب المرأة .
الحشمة عنوان هذه التصميمات الراقية التي قدمها المصمم Alexis Mabille لما يجعلها تلائم كل إمرأة و تزيدها سحراً و جمالاً .

إنها جولة شيقة جداً نأخذك إليها سيدتي لتشاهدي معنا كولكشن من أرقى و أجمل التصاميم الراقية التي تجعلك تعيشين في عالم آخر مليء بالجمال و الفن و الأناقة .

 

إليكم ألبوم رائع يضم العديد من التصميمات التي قامت بعرضها النجمات و المشاهير لأزياء المصمم Alexis Mabille موسم خريف و شتاء 2015 / 2016 .

 

2

4

6

8

10

12

14

16

18

1

3

5

7

9

11

13

15

17