أروع ما قدم Dolce & Gabbana لإمرأة 2015

شنط و احذية مجوهرات واكسسوارات

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

لا يسعنا إلا أن أذكركم بأن دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana هي صناعة الفاخرة بيت الأزياء الإيطالي. وقد بدأت الشركة من قبل مصممي الايطالية دومينيكو دولتشي Domenico Dolce و ستيفانو غابانا Stefano Gabbana .

 

العلامة التجارية الإيطالية دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والمعروفة لجلب القصص الخيالية في الحياة، لقد أظهرت اكسسوارات رائعة في مجموعتها الجديدة من التيجان الفخمة، و الكريستال المنمق و الأحذية الخيالية ، و الحقائب المستوحاة من الصندوق ، تصميمات مفصلة لتصبح نماذج تبدو مثل الملوك من الرأس إلى أخمص القدمين.
كانت المجوهرات التي قدمها لفصل الربيع لا تختلف، مع قطرة الأقراط كونها عنصرا أساسياً في كل من يتطلع إليها و كانت الغالبية العظمى من الأقراط الكبيرة و الجريئة ، هذه المجموعة تضم إصدارات الثريا المصنوعة من الذهب، فضلا عن قطع جميلة مع الورود الحمراء السيراميك، و اللؤلؤ و الكريستال ،و تاماليس الحمراء الصغيرة. تقدم دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana لمسة محتشمة في مجموعة من الأقراط اللذيذة ، و المصنوعة من العملات الذهبية الصغيرة و البلورات .

 

سوف تكون جولتنا شاملة لكل مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana التي اعتنى فيها بجمالها و أناقتها من الحذاء و حقيبة اليد إلى الاكسسوارات المتنوعة بين الأقراط و الأساور و الساعات الراقية ، إنها من أفخم و أروع التصميمات التي قدمتها تلك العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة و التي ارتدت منها العديد من النجمات و فضلن التألق بتصميماته على السجادة الحمراء .

0

1

3

5

7

11

 

2

4

6

10

12

 

1