أفكار رائعة لتجديد الصندل القديم « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أفكار رائعة لتجديد الصندل القديم

الكاتب : ضحى بنت خالد
فى قسم : مقالات عامة
الزيارات : 3,046 views
اكتب تعليق
أفكار رائعة لتجديد الصندل القديم

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
إضافة لمسة خاصة للصندل فكرة رائعة يمكنك تنفيذها بنفسك و تحصلين على صندل جديد بأقل تكلفة و أقل مجهود ، فإننا في فصل الصيف و الطقس الحار نفضل ارتداء الملابس و الأحذية الأقل وزناً ، خاصة الصنادل الفلات المسطحة ، فانها تبقى أقدامنا باردة و أيضا كونها مريحة تمنحنا الراحة في التنقل ، لذلك فإن الصنادل الفلات تعتبر مثالية جداً ويمكن ارتداؤها طوال اليوم.

و بما أننا نريد دائماً اقتناء المزيد فلا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي أمام صندل واحد نرتديه دائماً فبإمكانك تجديد صندل قديم لديكِ للحصول على آخر جديد و حديث بتصميم من صنع يديكِ و بأفكار بسيطة جداً و تكلفة أقل .
فإن الصندل الفلات أول ما تفكرين في ارتدائه عند ذهابك لخروجاتك المختلفة خاصة المصايف و الشواطيء ، فإن الصندل هو الاختيار الأفضل و المثالي في فصل الصيف الحار فبإمكانك ارتدائه مع الملابس الجينز أو الأقمشة الخفيفة و الفساتين و التنورات ، إنه قطعة أساسية لإطلالتك اليومية .

 

إليكِ سيدتي مجموعة متنوعة من الأفكار العملية و البسيطة لإضافة لمسة رائعة تمنح الصندل شكلاً مختلفاً مثالياً و تمنحك التغيير و التخلص من النمط التقليدي .
جددي من الصندل القديم و احصلي على آخر جديد بخطوات بسيطة سوف نقوم بها معاً من خلال الألبوم التالي ، سوف تجدين فيه العديد و العديد من الأفكار التي تلهمك أفكار أخرى جديدة من تنفيذك ووحي خيالك .

 

 

 

 

 

 

28

27

 

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات