أفكار رائعة لتجديد الصندل القديم

مقالات عامة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
إضافة لمسة خاصة للصندل فكرة رائعة يمكنك تنفيذها بنفسك و تحصلين على صندل جديد بأقل تكلفة و أقل مجهود ، فإننا في فصل الصيف و الطقس الحار نفضل ارتداء الملابس و الأحذية الأقل وزناً ، خاصة الصنادل الفلات المسطحة ، فانها تبقى أقدامنا باردة و أيضا كونها مريحة تمنحنا الراحة في التنقل ، لذلك فإن الصنادل الفلات تعتبر مثالية جداً ويمكن ارتداؤها طوال اليوم.

و بما أننا نريد دائماً اقتناء المزيد فلا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي أمام صندل واحد نرتديه دائماً فبإمكانك تجديد صندل قديم لديكِ للحصول على آخر جديد و حديث بتصميم من صنع يديكِ و بأفكار بسيطة جداً و تكلفة أقل .
فإن الصندل الفلات أول ما تفكرين في ارتدائه عند ذهابك لخروجاتك المختلفة خاصة المصايف و الشواطيء ، فإن الصندل هو الاختيار الأفضل و المثالي في فصل الصيف الحار فبإمكانك ارتدائه مع الملابس الجينز أو الأقمشة الخفيفة و الفساتين و التنورات ، إنه قطعة أساسية لإطلالتك اليومية .

 

إليكِ سيدتي مجموعة متنوعة من الأفكار العملية و البسيطة لإضافة لمسة رائعة تمنح الصندل شكلاً مختلفاً مثالياً و تمنحك التغيير و التخلص من النمط التقليدي .
جددي من الصندل القديم و احصلي على آخر جديد بخطوات بسيطة سوف نقوم بها معاً من خلال الألبوم التالي ، سوف تجدين فيه العديد و العديد من الأفكار التي تلهمك أفكار أخرى جديدة من تنفيذك ووحي خيالك .

 

 

 

 

 

 

28

27

 

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40