مجموعة أحذية Jimmy Choo تلمع بالبرونز

شنط و احذية

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

أحذية جديدة من جيمي تشو Jimmy Choo التي تتمتع بالألوان الراقية حيث قدمت بألوان متعددة يغلب عليها اللون الفضي و البرونز اللامع في تشكيلات مذهلة تميل إلى البساطة و الأنوثة فإن الأحذية ذات الكعب العالي الرفيع و منها الكعب المتوسط السُمك كل منها أروع و أفخم من الآخر .

 

مجموعة تتألف بين الصنادل المكشوفة و التي صممت من أربطة و أشرطة و سيور رفيعة و منها ما هو مزين بفيونكة من التُل مما تضفي على الحذاء طابع خاص ، بالإضافة للأحذية التي يدخل في تصميمها بالفعل خامة الدانتيل و التي هي سمة من سمات أحذية هذا الموسم و هي ما يجعلها تتناسب مع فساتين المساء و السهرة .

 

أما اللون الأسود و اللون الأحمر لا يمكن الاستغناء عنهما حيث قدمتهما العلامة التجارية جيمي تشو Jimmy Choo في تصميمات مذهلة و جذابة تتناسب مع المرأة القوية صاحبة الشخصية الجريئة المحبة للظهور و تسليط الضوء عليها ، و بالفعل إنها أحذية تستحق تسليط الأضواء عليها لما لها أن تتسم بالذوق العالي و الأناقة حيث أنها حققت المعادلة الصعبة ووازنت دار جيمي تشو Jimmy Choo بين التصميم الراقي و الهاديء و الجذاب .

 

إليكِ جميلتي ألبوم رائع جداً يضم العديد من أجمل ما قدمت دار جيمي تشو Jimmy Choo من أحذية مذهلة و راقية تشعل الجمال و السحر و الجاذبية في إطلالتك .

 

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12