حمام الاسترخاء والتخلص من ارتفاع حرارة الصيف « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

حمام الاسترخاء والتخلص من ارتفاع حرارة الصيف

الكاتب : ضحى بنت خالد
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 1,145 views
اكتب تعليق
حمام الاسترخاء والتخلص من ارتفاع حرارة الصيف

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف و ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو يحتاج الجسم للانتعاش و تجديد النشاط و الحيوية ، فإن الجسم مع افراز العرق بنسبة كبيرة يحتاج لتعويضه و منحه الاحساس بالراحة خاصة بعد عناء يوم طويل من العمل .
أيضاً الجسم بحاجة للتخلص من التوتر و الضغط النفسي و العصبي و كل هذا يمكن الحصول عليه من خلال الاستحمام ، مع إضافة الزيوت العطرية التي بدورها تخلص الجسم من السموم و تمنحه الاسترخاء وبالتالي التخلص من التوتر العصبي و الشعور بالهدوء .
إليكم أفضل أنواع الزيوت العطرية التي يمكنك اضافتها لمياه حوض الاستحمام و الاسترخاء فيها للحصول على أفضل النتائج و استعادة النشاط و الحيوية مرة أخرى .

 

زيت خشب الصندل
يمكنك اضافة قطرات من زيت خشب الصندل لمياه الاستحمام و الاسترخاء فيها لدقائق حيث يعمل على التخلص من التوتر و منح الجسم الهدوء .

زيت اللافندر
زيت اللافندر من الزيوت المهدئة التي ينصح الاختصاصيين باستخدامه في الحمام الدافيء ليلاً ، لعلاج الأرق قبل الذهاب للنوم. كما يساعد اللافندر على علاج تهيجات و التهاب الجلد و التلف الناتج بسبب عوامل البيئة .

 

زيت الياسمين
زيت الياسمين من الزيوت العطرية الرائعة التي تعمل على تحسين المزاجو تهدئة الأعصاب و الشعور بالاسترخاء و الانتعاش ، يضاف قطرات زيت الياسمين إلى الحمام الدافيء مما يمنح الجسم رائعة منعشة و يمنح البشرة النعومة و يساعد على الهدوء و الاسترخاء .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات