باقات زهور مذهلة لأجمل عروس

مجوهرات واكسسوارات

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

إنها باقات زهور الزفاف المذهلة بتشكيلات متنوعة سوف تغير نظرتك و سوف تكون مصدر إلهام لكِ لانتقاء و اختيار باقة الزهور الخاصة بكِ و بفستان زفافك لتغير إطلالتك تماماً في هذه اللحظات الفارقة في حياتك و تتوج ذكراياتك الجميلة فيما بعد .

لماذا تستخدم العروس الزهور التقليدية في حفل الزفاف أو الخطوبة ؟ لماذا لا تفكر في التجديد و التغيير ؟
إنها بالفعل أفكار رائعة لباقات الزهور التي استخدم في تنفيذها الزهور ذات الروائح الجميلة و الورود و النباتات ذات الألوان المختلفة و الأشكال غريبة الأطوار و الغير معتادة ، إنها خطوة جريئة لإطلالة ملكية مميزة فلا تترددي من انتقاء باقة زهور مميزة و جديدة عن الأخريات .

باقة الزهور ربما تخفف مظهرك من خلال دمج الزهور الناعمة الخيالية لتناسب ثوب الأميرة الخاص بكِ ، لما لا فإنك بالتأكيد تستحقين الكثير و الكثير .

لا تترددي أن تضفي رائحة الربيع التي تجعلك أكثر حماساً و تألقاً اغمضي عينيكِ و اطلقي لخيالك العنان مع هذه الباقات الجميلة ، أي منها يعجبك ، و أي منها يلائمك و يبحث لروحك الشعور بالإرتياح و الجمال .
ربما الخروج عن المألوف و اختيار ألوان صريحة تمتزج بين باقة الزهور الخاصة بكِ ، أو إضافة الاكسسوارات و الزهور المرصعة بحبات الكريستال اللامعة و غيرها من الأشكال تمنحك الشكل النهائي الذي تتمنين و تبحثين عنه .

إليكِ جميلتي باقات متنوعة من الزهور اختاري منها ما أعجبك و لا تترددي في تنفيذها .

30

31

32

33

34

35

36

37

38

Ruffled - photo by http://loversoflove.com/ - http://ruffledblog.com/palm-springs-wedding-with-tattooed-rockers

41

42

43

44