أحمر شفاه Christian Louboutin ينطق بالأنوثة والجاذبية

مكياج

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

إنه خط جديد من أحمر الشفاه التي أطلقتها العلامة التجارية الشهيرة Christian Louboutin التي تضم مجموعته أكثر من 36 لون من أحمر الشفاه التي تنوعت بين أحمر الشفاه المخملي و أحمر الشفاه حريري صقيل ، و التي هي مستوحاة من حقائب يد لوبوتان Louboutin و الأحذية. كما هو الحال مع أي من منتجات كريستيان لوبوتان Christian Louboutin .

أحمر الشفاه يأخذ شكل الأعمال الفنية المستوحاة من تصميمات العمارة البابلية و فن الآرت ديكو و القطع الأثرية بالشرق الأوسط . لذلك فإنها تبدو مثل الرصاص أو تأخذ أشكال ذيول حوريات البحر المصممة من المعدن النفيس و المتوج بغطاء الرأس المسروقة من جواهر التاج .

تضم هذه المجموعة عدد 20 من ألوان أحمر الشفاه الحريري الصقيل، والذي يقدم الألوان المتوسطة إلى التغطية الكاملة للشفاه مع شرائط الساتان التي تتدلى منها لمزيد من التألق .

أما أحمر الشفاه بالألوان المخملية يضم تسعة ألوان الصباغية اللينة للغاية واللون الأسود المطفأ matte ، بالإضافة إلى الألوان المضيئة اللامعة التي تضم تسعة ألوان متألقة و جميلة .

كل مجموعة تحتوي على توقيع أحمر شفاه كريستيان لوبوتان Christian Louboutin , ذلك بخلاف الأغلفة الذهبية التي تحتوي على توقيع العلامة الشهيرة .

إن أحمر الشفاه تكلفته غير باهظة بالضبط فإن سعر التجزئة 90 $ للقطعة الواحدة. و بطبيعة الحال هناك ألوان طلاء الأظافر المتناسبة مع أحمر الشفاه بألوانه المبدعة، و سيكون هناك أيضا أحمر الشفاه المطابقةللمجموعة الجديدة .

61

62

63

64

65

66

67

68