الحل السحري لتساقط وجفاف الشعر

العناية بالشعر والبشرة

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

لعل الكثيرات تعاني من مشاكل الشعر و الأكثر شعبية هو تساقط الشعر و المظهر الضعيف و الباهت و جفاف الشعر وتقصفه ، كمل هذه المشكلات سوف نقضي عليها و نتخلص منها طبيعياً ، فإن العلاج بسيط و في متناول يديكِ .

 

إليكِ العلاج الأكيد لمشاكل الشعر المتنوعة

 

نعومة الشعر المجعد
الحليب لا يساعد فقط على تعزيز جمال البشرة، لكن يمكنكِ كذلك استخدامه للعناية بالشعر. قومي برش القليل من الحليب على شعرك قبل استخدام الشامبو. فيساعد ذلك على استعادة نعومة الشعر ولمعانه.

 

ترطيب الشعر وعلاج جفافه في الصيف
حضري بنفسك ماسك مرطب ومغذي للشعر من الحليب. اخلطي كمية مناسبة من الحليب، ملعقة كبيرة من العسل، موزة مهروسة، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. وزعي الخليط الناتج على الشعر واتركيه لمدة ساعة كاملة على الأقل. ثم يشطف جيدًا بالماء البارد ويغسل باستخدام الشامبو بالطريقة المعتادة.

 

التخلص من مشكلة تساقط الشعر
إن كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر، جربي الحليب. حضري خلطة الحليب والقهوة لعلاج مشكلة تساقط الشعر وتحفيز نموه. اخلطي كمية مناسبة من الحليب مع 2 ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة، بيضة واحدة، كوب من الزبادي، 2 ملعقة من زيت اللوز، 2 ملعقة من زيت الزيتون. تخلط جميع المكونات معًا، ثم يوزع الخليط على الشعر وفروة الرأس، ثم تغطى جيدًا لمدة ساعة كاملة. بعد ذلك، يغسل الشعر جيدًا بالشامبو، مع الاستخدام المنتظم ستلاحظين بنفسك زيادة معدل نمو الشعر وتقليل تساقطه.

 

علاج الشعر الباهت والحصول على لمعان طبيعي
للحصول على شعر لامع دون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل وتحمل أي تكاليف باهظة. وزعي القليل من الحليب الطازج على فروة الرأس ودلكيها برفق. اتركيها حتى 15 دقيقة، ثم يغسل بعد ذلك بالشامبو كالمعتاد. وبعدها ستنعمين بشعر صحي لامع في غضون دقائق بسيطة.