احصلي على أسنان ناصعة البياض بخطوات بسيطة

الصحة

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

كيفية الحصول على ابتسامة جميلة وأسنان بيضاء ، هل فكرتي يوماً كيف ذلك ؟ الكثيرون يبحثون عن أسنان بيضاء باستخدام العديد من المستحضرات لكن النتائج سرعان ما تزول وتعود مرة أخرى ، إن العلاج طبيعياً و بخطوات بسيطة و بدون تكلفة … لكن كيف ؟!

أهم النصائح للحصول على أسنان بيضاء و ابتسامة جميلة مثل المشاهير

21

استخدام قشر الموز
إن قشر الموز يحتوي على العديد من المعادن التي تمتصها الأسنان بسرعة مثل البوتاسيوم و المغنيسيوم و المنجنيز ، لذلك تدلك الأسنان بالجزء الداخلي من قشرة الموز و تفرك بلطف لمدة دقيقتين ، قومي بهذه الخطوة صباحاً و مساءاً سوف تحصلين على أسنان بيضاء في فترة سريعة جداً .

22

اتباع النظام الغذائي الخاص بك
_ هناك بعض الأطعة التي تعتبر أكثر حمضية مما تتسبب في تآكل الأسنان و تكرار استخدامها يزيد من هذه المشكلة مثل الخبز الأبيض لذلك يجب استبداله بخبز القمح الكامل .
_ الكرفس و التفاح و الجزر من الأطعمة التي تحتوي على السليلوز و التي تعتبر بمثابة صنفرة طبيعية للأسنان تجعل البقع تتساقط أثناء مضغه.

20

خيوط الأسنان
إن خيوط الأسنان ليست فقط للتخلص من بواقي الطعام بل إنها تحارب ظهور البقع الداكنة بين الأسنان و بالتالي الحصول على ابتسامة جميلة بدون الشعور بالإحراج .

23

الفرشاة الكهربائية
إنها تغنيك عن الذهاب إلى الطبيب كل فترة حيث أن الاهتزازات الكهربائية التي تصدر منها تعمل على إزالة البقع الداخلية بالأسنان الأمر الذي لا تستطيع فعله فرشاة الأسنان العادية .