مجموعة زفاف Zuhair Murad خريف 2016

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
لعروس 2016 قدم زهير مراد Zuhair Murad أحدث مجموعة فساتين الزفاف لـ خريف 2016 ، التي طرحت في باقة راقية جداً من التصميمات المفعمة بالأنوثة حيث استخدم أنواع من خامات الأقمشة الراقية منها الدانتيل و الحرير ، تصميمات فساتين زهير مراد منها الشفاف ذو النعومة المطلقة التي تتناسب مع العروس الجريئة ، أيضاً قدم في مجموعته الفستان ذو الأشكال و الزخارف التي تكسو الفستان و طبقات متتالية تمنح الفستان الشكل المنفوش الذي يجعل الفستان أروع و أرقى و هو ما يناسب العروس البسيطة المحبة للظهور و التألق .

 

مثل ما تعودنا من المصمم الرائع زهير مراد Zuhair Murad أن يفاجشنل بتصميماته التي تواكب العصر فإنها بالفعل تصميمات عالمية و تتناسب أيضاً مع العروس العربية التي تبحث عن التصميم الذي يلائم طبيعتها و يحافظ على شرقيتها أو أصولها العربية في إطار من الذوق و الفن الراقي .
إنها المعادلة الصعبة التي نجح في حلها المصمم زهير مراد و أصبحت تصميماته الرائدة في عالم الأزياء و الموضة ليكون الاختيار الأول للعديد من المشاهير و النجمات .

 

إلى عروس المستقبل .. إليكِ أحدث تصميمات الزفاف لـ خريف 2016 من فساتين متنوعة راقية تتناسب مع جميع الأذواق بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad … أرقى الخطوط و أجمل التصميمات في تشكيلة مذهلة نقدمها إليكم في ألبوم مميز يضم العديد من التشكيلات الرائعة و الجذابة التي تجعلك تقعين في حيرة من أمرك أيهما الأجمل ، فإنها تصميمات تتنافس جميعها واحدة تلو الأخرى .
نترككم مع الألبوم التالي الممتليء بمعاني الفن و الجمال في صورة فستان زفاف راقي يجعل العروس ملكة متربعة على عرش الجمال .

 

70-horz

71-horz

72-horz

73-horz

74-horz

75-horz

76-horz

77-horz

78-horz

79-horz

80-horz

81-horz