أحذية Ralph & Russo عالم من السحر والخيال

شنط و احذية

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

Ralph & Russo تلك العلامة التجارية الشهيرة التي بدأت في ولاية كوينزلاند Queensland من مكتب صغير واحد و جهاز كمبيوتر واحد و عارضة أزياء واحدة الآن اصبحت من أشهر العلامات التجارية الدولية التي لاقت شهرة عالية و رواجاً لا مثيل له ، حتى اصبحت العلامة التجارية Ralph & Russo على قائمة النجوم مثل بيونسيه Beyoncé و أنجلينا جولي Angelina Jolie . بالإضافة إلى فساتين كوتور المذهلة .

 

سوف نستعرض معاً مجموعة من الأحذية ذات الكعب العالي الغير تقليدي ذو الأشكال المختلفة و المنحوتة بشكل جذاب و رائع حيث يجعل هذه الأحذية تتناسب مع العروس في حفل الزواج و الخطوبة لكن يجب عليها أن تنتقي منها ما يتناسب مع إطلالة الزواج .

 

إنها مجموعة متنوعة ورائعة من الأحذية بالكعب العالي التي تزينت بطع من الاكسسوارات و تدلت منها ببريق ملفت و مذهل يجعلها الاختيار الأول للمرأة و العروس العاشقة للتميز .
إليكم مجموعة Ralph & Russo خريف 2015 / 2016 ذات الأشكال الفاخرة و الراقية و التي صممت من الجلد الطبيعي و الألوان الجذابة و الجريئة لتجعلها الأنسب للنجمات و المشاهير … لذلك عيشي الحلم مثل النجمات و تألي بتصميمات Ralph & Russo الراقية التي تتناغم مع أناقتك الجريئة و إطلالتك العصرية فإن هذه المجموعة قدمتها العلامة التجارية Ralph & Russo لكل إمرأة تعشق التالق و الظهور و صاحبات الشخصيات الجريئة و المفعمة بالقوة و الجمال .

 

في باقة راقية نقدمها إليكم هدية ثمينة تستحق الاقتناء ، إنها مجموعة أحذية Ralph & Russo بالكعب العالي المنحوت و المزخرف و المستوحى من عالم الخيال .
30-horz

31-horz

32-horz

33-horz

35-horz

 

37-horz

38-horz

39-horz