مكياج شانيل 2015 .. لمسه من الأنوثة والجمال

مكياج

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

في مجموعة جديدة من مكياج شانيل Chanel التي طرحتها العلامة التجارية في عام 2015 التي تشع بالجمال الصريح الذي يمنحه أحمر الشفاه بالألوان الداكنة التي طرحتها الدار في مجموعة محدودة ذات اللون الأحمر الداكن ، أيضاً أحمر الخدود الذي يضفي توهجاً للبشرة و سحراً وجاذبية رائعة .
كما تضمنت مجموعة شانيل العناية بالأظافر و جمالها و قدمت Le Vernis Nail فيرنيس الأظافر و ملمع الأظافر Shimmering nails الذي يمنح الأظافر لوناً و لمعاناً فريداً مما يجعل المجموعة غنية بالجمال و الجاذبية .

لكل امرأة تهتم بجمالها طرحت العلامة التجارية العريقة شانيل Chanel هذه المجموعة لتناشدها و تحاكي جمالها الراقي ، حيث تبرز جمال المرأة من خلال خطوط جريئة ورائعة في مجموعة مكونة من أحمر الشفاه الداكن و ألوان الباستيل بالإضافة إلى الليب جلوس ذو اللمعة الجذابة لشفاه مليئة بالجمال و الحيوية و أحمر الخدود المشع بإضاءة جميلة للبشرة ، و ماسكارا للرموش باللون الأسود الغني بفرشاة تمنح الرموش إطالة و كثافة بدون تلاصق الشعيرات فتجعل الرموش طويلة و جميلة لا حاجة لإضافة الرموش الصناعية ، و مع لمسه من الكحل الأسود الذي قدمته شانيل Chanel ذو ملمس كريمي ثابت يدوم لفترة طويلة .

أما ظلال الجفون تحتوي على أربعة ألوان رائعة بتدرجات ساحرة تمنح العينين إطلالة جريئة و نظرة ثاقبة جميلة . إليكم بالصور التوضيحية المجموعة الكاملة لمكياج شانيل Chanel لعام 2015 .
90-horz

91-horz

93-horz

94-horz

96-horz

92-horz

95-horz