أحمر الشفاه الأفضل لشتاء ٢٠١٦

مكياج

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

هذا الشتاء فرصة رائعة لأن تهتمي بجمالك و مكياجك و تختاري المكياج الأكثر ملاءمة لكِ بألوان زاهية و اكثر جراة لتكوني متالقة في الشتاء بشكل و إطلالة مناسبة لكِ و لمتطلباتك و احتياجاتك في هذا الموسم .

 

فغن الشتاء بطبيعة الحال نرتدي فيه الملابس الثقيلة من الجلد و الصوف لتتناسب مع البرد القارس ن ها هنا حان الوقت لتمنحي شفتيكِ ألوان جريئة تمنحك الحيوية و الجمال و تبدو شفتيك بأحمر الشفاه المميز الذي يكمل إطلالتك ، فإن أحمر الشفاه خطوة مهمة جداً ترسم على وجهك الجمال و الدفء و الحياة النابضة في الشتاء ، فبطبيعة الحال تميل أزياء الشتاء للون الداكن لذا عليكِ انتقاء أحمر الشفاه المناسب .

 

أحمر الشفاه ” دولتشي غابانا Dolce & Gabbana “
بإمكانك استخدام محدد الشفاه مع احمر الشفاه الكثيف الغير اللامع وذلك من خلال أحمر الشفاه ” دولتشي غابانا Dolce & Gabbana ” بدرجات الألوان الزاهية من الأحمر و الوردي و الأرجواني الفاتح .

 

أحمر شفاه” إستي لودر Estee Lauder “

أحمر شفاه أملس رطب يمنح الشفاه الرطوبة المناسبة في الشتاء يدوم لفترة تصل إلى 6 ساعات ، فإن أحمر شفاه” إستي لودر Estee Lauder ” ناعم و كثيف بلمسه واحدة يقوم بعمل تغطية كاملة للشفاه .

 

أحمر شفاه ” شانيل Chanel “
إنه الجيل القادم من أحمر الشفاه ذو ألوان و أصباغ رقيقة جداً توفر كثافة كاملة بشكل جذري ثابت لفترة طويلة يعمل على التغطية الكاملة للشفاه يتركها لينة و ناعمة جداً .

إليكِ جميلتي أفضل أنواع أحمر الشفاه لشتاء 2016 بدرجات ألوان راقية و جذابة شاهديها معنا من خلال الألبوم التالي …

 

98-horz

95-horz

92-horz

97-horz

96-horz

94-horz

93-horz

 

90-horz