أحذية وحقائب Tom Ford لشتاء أكثر أناقة وجاذبية

شنط و احذية

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

توم فورد Tom Ford يقدم مجموعة مذهلة من حقائب اليد و الصنادل و الأحذية ذات التصميمات المميزة و الغريبة التي صنعت من الجلد الطبيعي المدبوغ و التي صممت في أروع التشكيلات الراقية التي تعتبر من أهم التصميمات ذات الرفاهية الحديثة و التطور و الأناقة الخالدة .

 

نقدم إليكم أروع التشكيلات من العلامة التجارية الشهيرة عالمياً توم فورد Tom Ford التي اهتمت بجميع احتياجات المرأة و قدمتها بابتكار و تميز يجعلها من المنتجات الأولى التي تعشقها النساء ، حيث قدمت حقائب اليد بشكل أنيق و تصميم يلبي احتياجات المرأة من حيث الشكل و المحتوى فهناك الحقائب الكبيرة الحجم ذات التصميم المناسب للمرأة العملية و هناك التصميمات الأخرى من الحقائب ذات الأحجام الأصغر بأشكال متفاوتة تتناسب مع المرأة العصرية المفعمة بالجمال .

 

 

أيضاً الأحذية و الصنادل المميزة بالكعب العالي مما يجعلها أكثر أنوثة و جمال سوف نستعرض معاً تشكيلة راقية متنوعة من الأحذية و الصنادل الجريئة و البسيطة بأروع الألوان التي قدمتها العلامة التجارية توم فورد Tom Ford لتتناسب مع الربيع و الشتاء بأسلوب عصري رائع جداً .

 

لذلك تعتبر أحذية وحقائب توم فورد Tom Ford مجموعة مناسبة جداً لكل إمرأة تبحث عن الأناقة و التألق فإنها تمنح المرأة الثقة و الأناقة و التميز في جميع إطلالاتها أياً كانت في فترة النهار أو العمل أو المساء بالفعل إنها اختيار الأنيقات .

 

 

1-horz

3-horz

4-horz

6-horz

7-horz

11-horz

12-horz

2-horz

5-horz

10-horz

1 thought on “أحذية وحقائب Tom Ford لشتاء أكثر أناقة وجاذبية

Comments are closed.