إطلالات شتوية جديدة من أشهر الماركات العالمية

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
في موسم الشتاء تقدم بيوت الأزياء العديد من التصميمات الحديثة التي ينتظرها الجميع ، حيث التصميمات المتنوعة و الخطوط الجديدة التي تبحث عنها كل إمرأة عصرية .
لقد قدمت العديد من الفاشينيستا العربية و المدونات تصميمات متنوعة تبرز فيها كيفية تنسيق الأزياء من ماركات و علامات تجارية شهيرة لما يتناسب مع الإطلالات اليومية التي نحتاجها خاصة في فصل الشتاء .
فإن من أهم سمات إطلالات الشتاء الملابس الرسمية مثل المعطف الفراء و البنطلون الجلد و و التنورة ” الجيب ” الجينز و تنسيقها مع الحذاء الرياضي لتكون النتيجة النهائية إطلالة عصرية أنيقة لشتاء مميز .

 

لذلك سوف نستعرض معاً مجموعة منها استخدمت ماركات و علامات تجارية شهيرة تم تنسيقها بأسلوب عصري أنيق أتمنى أن تنال إعجابكم …

 

90-horz

91-horz

 

في هذه الإطلالة تم تنسيقها بأسلوب رائع جداً مكونة من الجاكيت الفرو و الوشاح مع البنطلون المصنوع من الجلد و حذاء رياضي ، الأزياء تم اختيارها من :

الوشاح : SheIn .

بنطلون : Zara Kids .

البلوزة : Zara .

جاكيت : Bershka .

المحفظة : Zara .

 

 

 

 

93-horz

 

94-horz

 

 

 

 

 

أما إطلالة الجمبسوت فإنها إطلالة عصرية جداً و عملية يمكنك التألق بها في أجواء شتوية ساحرة ، تم تنسيق هذه الإطلالة كالتالي :

جمبسوت أسود : SheIn .

معطف : Zara .

تي شيرت : Primark .

حذاء : Office Shoes .

حقيبة : .

ساعة : Cluse .

 

92-horz 93-horz

97-horz

 

إطلالة الجيب بالفعل إنها إطلالة جذابة جداً تجمع بين الأناقة و الرقي و تتميز بالأنوثة و الجاذبية ، تم تنسيقها من العديد من العلامات التجارية و هي كالتالي :

شال  : SheIn .

تنورة “جيب ” : Zara Kids .

القميص : Zara .

حذاء بالكعب العالي : Zara .

قبعة : Zara .

ساعة : Cluse Watches .