اللون الأشقر لشعر جميل وجذاب في العام الجديد

العناية بالشعر والبشرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

جميلتي … كوني دائماً متجددة و فكري دائماً في التغيير و نحن في استقبال العام الجديد ننصحك بعمل تغيير للون صبغة الشعر و تصفيفتك ، سوف تشعرين بالجمال لكن أهم شيء هو معرفة لون الصبغة المناسب لكِ ومن أكثر ألوان الصبغات موضة في عام 2016 هو الصبغة ذات اللون الأشقر بدرجات متفاوتة تُكسب الوجه جمال و توهج رائع .

ان درجات ألوان الصبغات الشقراء مختلفة كل منها يتناسب مع لون بشة مختلفة ، وهناك قاعدة ثابتة بأن لون الشعر الأشقر يتناسب مع البشرة البيضاء لكن هناك درجات من اللون الأشقر تتناسب مع صاحبات البشرة قمحية “حنطية ” اللون ، الأمر الذي يجعل كل امرأة تستخدم اللون الأشقر لشعرها ، لذلك ينصح خبراء التجميل كل امرأة تفكر بالقدوم في تغيير لون شعرها للون الأشقر أن تلجأ لمتخصصين يمكنهم الحصول على درجة لون الصبغة المطلوب و يفضل تجربة لون الصبغة في خصلة شعر من مؤخرة الرأس ثم تطبيق الصبغة بالكامل .

في مقالنا سوف نشاهد مجموعة رائعة من تصفيفات الشعر ذات اللون الأشقر التي يمكنك أيضاً اختيارها على حسب ذوقك ، تشكيلة رائعة جداً و جديدة شاهديها معنا واختاري اللون الذي يعجيك و قومي بتطبيق الصبغة قبل احتفالات العام الجديد بأسبوع أو اثنين حتى تعتادي على لون شعرك .

ما رأيك في فكرة التغيير ؟ إنها فرصة رائعة خاصة مع قدوم العام الجديد … استقبليه بالبهجة والفرحة و إطلالة جديدة مناسبة لكِ .

تعالي جميلتي شاهدي المجموعة التالية و اخبرينا برأيك فإنه يهمنا .
30-horz

31-horz

32-horz

33-horz

34-horz

 

36-horz

38-horz

39-horz

40-horz

41-horz