دللي أظافرك في احتفالات الكريسماس

مكياج

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

ونحن في استقبال العام الجديد و احتفالات الكريسماس الجميع متحمسون و يتجه تفكيرهم نحو ماذا يرتدون و كيف ستكون الاحتفالات لتكون أكثر تنظيماً و استعداداً ن في الواقع ستكون لحظات رائعة اذا كنا فكرنا بأسلوب صحيح للحصول على ما نخطط له ، فلا يمكننا أن نهمل الحقيبة و الحذاء بجانب الملابس التي نختارها استعداداً لمثل هذا اليوم ، أيضاً علينا أن ننظر نظرة ثاقبة لإطلالتنا ماذا ينقصها ؟
بالتأكيد اهتمامك بأظافرك سوف يكون اللمسة الساحرة التي تكملي بها جمالك بالإضافة لمكياجك لذلك ندعوكي لعمل شكل جديد لأظافرك و إضافة لمسة بمذاق الكريسماس على أظافرك .
بالتاكيد الأمر رائع و يستحق التجربة .. لذلك نقدم إليك جميلتي مجموعة رائعة من المانيكير و رسومات و اشكال رائعة تتناسب مع احتفالات اعياد الميلاد و الكريسماس .

 

إنه فن رائع جداً يسعدنا أن نقدمه إليكِ سيدتي لتستعدي معنا لأجمل احتفالات بالعام الجديد و انتِ متألقة و مميزة بين الحضور ، فإذا كنتِ صاحبة شخصية قوية و جريئة أو بسيطة و هادئة نقدم إليكِ مجموعة متنوعة تتناسب مع العديد من شخصيات المرأة لتختار منها ما يناسب شخصيتها .
بالتأكيد الفكرة رائعة و تستحق أن تجربيها بنفسك ، لذلك قومي بعمل تجربة سابقة إذا كنتِ لم تقومين بهذا الأمر من قبل حتى تكتسبي الخبرة في استخدام المانيكير ذو الأفكار و الرسومات الجديدة و حتى تحصلين على مانيكير منمق بدون أخطاء .
فبإمكانك طلب المساعدة من صديقة لكِ أو شخص ذو خبرة و ذوق في استخدام مثل هذه النقوشات على المانيكير .
بالتأكيد سوف تكون اطلالتك مميزة و جميلة مع أظافر تنطق بأجمل أشكال احتفالات الكريسماس .

 

51-horz

52-horz

53-horz

54-horz

55-horz

57-horz

58-horz

59-horz

60-horz

61-horz

62-horz

63-horz

64-horz

65-horz

66-horz

67-horz

 

1 thought on “دللي أظافرك في احتفالات الكريسماس

Comments are closed.