أرقى أزياء الشتاء بمزيج من الأسود والرمادي

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

للأناقة عنوان … إنها بالفعل أرقى الأزياء الشتوي المصممة بستايلات مودرن رائعة تتميز بلونها الأسود و الرمادي الذي يشعرك بالدفء و الأناقة بالإضافة إلى الخامات التي صنعت منها ، فإن أحدث الخامات هذا الشتاء هي الجلد و الفراء حيث يمنح المرأة الشكل الأنيق و الفخامة و الدفء مع برودة الطقس .
هل تفكرين في شراء المزيد من الملابس لتتناسب مع فصل الشتاء ؟ تعالي معي جميلتي لتشاهدي هذه الباقة الرائعة من التصميمات الشتوية الراقية التي تبرز أناقتك و جمالك .

 

اختاري من ضمن هذه التصميمات الموديل المناسب لكِ فإن جميعها يظهرك بشكل مميز جداً .

 

الجاكيت و المعطف
إن الجاكيت و المعطف المصنوع من الجلد الأسود اختيار رائع جداً لذلك ننصحك عزيزتي باقتنائه ضمن أزيائك الشتوية .

البلوزة
إن البلوزة تعود من جديد لتتصدر الموضة في شتاء 2016 ، حيث اطلقت العديد من دور الأزياء البلوزة المصنوعة من الصوف و بصفة خاصة التريكو لتتصدر أهم تصميماتها للعام الجديد .

الفراء
من منا لا يعشق الفراء ؟! إنه رمز الأناقة و الفخامة سوف نشاهد هذا العام العديد من التصميمات التي يكسوها الفراء بأشكال متنوعة ، و من ضمنها اخترنا إليكم بعض من التصميمات الراقية ذات اللون الأسود التي يدخل في تصميمها الفراء بشكل مميز جداً و عصري .

الشال أو الكوفية
من أهم قطع الملابس المكملة لإطلالتك و تعتبر من الاكسسوارات العملية جداً التي يمكنك ارتدائها مع أغلب أزياء الشتاء فإنها تضفي الجمال عليكِ و تزيدك أناقة .

البنطلون
من أهم قطع الملابس التي لا غنى عنها ، لذلك لا تترددي في ارتداء البنطلون المصنوع من الجلد فإنه موضة شتاء 2016 .

 

اخترنا إليكم باقة رائعة من الأزياء الشتوية التي امتزج بها اللون الأسود مع الرمادي بأفكار مميزة جداً و عصرية تناسبك في جميع اطلالات الشتاء .

20-horz

22-horz

24-horz

26-horz

25-horz

27-horz

21-horz