عرض أزياء شانيل خريف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

قدم كارل Karl مجموعة شانيل Chanel خريف 2016 بطريقة تذكرنا بتراث شانيل Chanel و تأخذنا للتصميمات الكلاسيكية الراقية ، حيث استوحى تصميمات هذا الخريف من الأزياء التراثية للعلامة التجارية شانيل Chanel ، حيث الثوب الأبيض المصنوع من الدانتيل و التنورة القصيرة مع استخدام زهرة الكامليا لتضفي لمسة خاصة تعود بنا لزمن جميل ، أيضاً الوشاح الأسود ربطوه في انحناءة و التفافات من طبقات حول الرقبة.

أما اللؤلؤ الأبيض الطبيعي توج أغلب أزياء شانيل خريف 2016 في قلائد طويلة ذات أطوال مختلفة متدرجة مثل الأكوام المتراكمة فوق بعضها بعضاً .
هذا الكولكشن استخدم فيه ألوان الباستيل مع مزيج من الألوان الحيادية ، فإن أغلب أزياء الخريف لـ شانيل تكسوها ألوان الزهور مثل اللون الوردي بدرجاته المختلفة ، و الروز الهاديء البسيط الذي يمنح التصميم الشعور بالكلاسيكية و الرقي ، أيضاً اللون الأسود مع الأبيض مزيج ساحر بين الدرجتين لأناقة مفعمة بالأنوثة استخدمتها الدار في تصميمات متعددة أنيقة و مميزة .

أما اللون الأحمر جاء صريحاً في مجموعة خريف شانيل Chanel و استخدم في تصميماته البلوفر ، و البلوزة ، والتنورة القصيرة المصنوعة من الصوف .
فإننا نلاحظ في هذا الكولكشن أن العلامة التجارية الشهيرة اعتمدت على الصوف ، و الجوخ ، و الحرير ، و الشيفون كخامات أساسية في أزياء خريف 2016 ، مما يجعلها تصميمات غنية بالأفكار و الأنماط الراقية التي تتناسب مع سيدة شانيل المحبة للتميز و التألق دائماً بكل ما هو جديد و مختلف .

أيضاً الحذاء جاء متماشياً تماماً مع الأزياء واستخدمت نفس خامات الموديل في تصميمه ، حيث نلاحظ أن كل موديل تم تنسيقه مع الحذاء الطويل ” البوت ” الذي يصل إلى الركبة ، فإن استخدام الحذاء الطويل اختيار ذكي جداً أضاف إلى التصميم الكلاسيكي لمسه عصرية جميلة و ملفتة للأنظار .

إليكم مجموعة أزياء الخريف لعام 2016 بتوقيع العلامة الشهيرة شانيل Chanel .

11

8

5

2

13

12

10

9

7

6

4

3

1