صنادل الربيع من Michael Kors لعام 2016

شنط و احذية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مجموعة أحذية و صنادل مايكل كورز Michael Kors ربيع 2016 التي أطلق عليها اسم Jet Set Six Collection و هي تشمل 6 أزواج من صنادل الربيع لموسم 2016 و التي لاقت نجاحاً باهراً و حازت على اعجاب الكثيرات من النساء حول العالم .

 

إن مجموعة أحذية مايكل كورز Michael Kors صممت بملامح خاصة جداً تتناسب مع الأيام المشمسة و يمكن ارتدائها أيضاً بعد الغروب وممارسة الرياضة ، تلك الأحذية الستة أطلقت عليهم الدار مسميات لكل منها خصائصها المختلفة و هي كالتالي …

Jackie Sandal-horz

Jackie Sandal
تعتبر كوكتيلات رائعة من الصنادل المناسبة للغروب وحفلات الرقص و الحفلات الاجتماعية ، تم تصميم الصنادل من جلد الثعبان المنقوش و الأشرطة المطلية بالذهب مزودة برباط معدني من الفولاذ .

صنادل Jackie Sandal مصممة برشاقة بالغة حيث صممت بكعب عالي متوسط رفيع يمكن ارتدائها مع التنانير القصيرة و فساتين الشيفون والساتان حيث تمنح المرأة الأنوثة و الأناقة .

Sofia Gladiator-horz

صنادل Sofia Gladiator
و هي صنادل الـ boho-glam التي تمنح الساقين رشاقة و طولاً ، فإنها صنعت من جلود Vachetta الباهظة مزودة بأشرطة أمامية تلتف على الساق بأكمله لتصل حتى الركبة ، تصميم مذهل و ملفت للأنظار يناسب المرأة العصرية الجريئة المحبة للظهور و التألق ، تفاصيل صنادل Sofia Gladiator تضفي جاذبية ساحرة لا مثيل لها تمنح المرأة أنوثة ناعمة جداً .

Holly Sandal-horz

صنادل Holly Sandal
هي الاختيار الأمثل لارتدائها في أيام العطلات و الأجازات فإنها تمنح المرأة الاسترخاء ، فبإمكانك ارتدائها على الشواطيء و حمام السباحة ، تصميمها البسيط الذي يتكون من عقدة حبل بمنتصف الأصابع ، صممت صنادل Holly Sandal على نحو سلس ذات وميض ذهبي لامع ببريق ناعم متناغم يضفي على المرأة مظهر الاسترخاء ، صنادل مناسبة لكل يوم .

Claudia Flat-horz

حذاء Claudia Flat
تصميم لطيف مصنوع من جلد الثعبان بنقشة ناعمة توحي بنمط بسيط و في الوقت نفسه غريب ، الحذاء يغطي أصابع القدم بأكملها و مفتوح من الخلف و مزود بشريط جانبي على القدم من الخلف بمشبك معدني مطلي بالذهب .

Maxwell Wedge-horz

حذاء Maxwell Wedge
انه الاختيار الأفضل لارتدائه مع الفساتين و السراويل ، فإنه قطعة مثالية مصنوعة من قطع الجينز و الجلود السلسة و الخيش المزخرف ، إن هذا الحذاء صمم خصيصاً لأناقتك العصرية الرائعة .

Craig Sneaker-horz
حذاء Craig Sneaker
الحذاء الأبيض الرياضي إنه كل ما تحتاجه المرأة ليوم رياضي مريح فإنه مثالي ليكون ضمن خزانتك هذا الربيع ، صمم حذاء Craig Sneaker من جلد Vachetta الناعم ذو الثقوب الناعمة ، زود الحذاء برباط من أشرطة فيلكرو الأنيقة لتمنحك مزيد من الراحة .